حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 07:36 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط عدة جرائم سرقه في بني سويف والجيزة والغربية

المتهمين
المتهمين

تمكن قطاع الأمن العام، بالتعاون مع عدد من مديريات الأمن، من تحقيق نتائج إيجابية في عدة قضايا جريمة متنوعة، حيث تم ضبط تشكيل عصابي يتكون من ثلاثة أشخاص، بينهم عميل سيئ النية واثنان يمتلكان معلومات جنائية، وهم مقيمون في دائرة مركز شرطة ببا ببني سويف. كانت نشاطات هذه العصابة تتمثل في سرقة الدراجات النارية عن طريق قطع الأسلاك الكهربائية وإزالة اللوحات المعدنية، وقد اعترف أفرادها بارتكاب 14 حالة سرقة في عدة محافظات من بينها بني سويف، القليوبية، الفيوم، والمنيا، وقدموا معلومات حول جميع المسروقات.

كما تم ضبط عامل قام بسرقة سيارة لمقاول يقيم في دائرة قسم شرطة مطروح، وعثر بحوزته على السيارة المسروقة، واعترف بارتكاب الواقعة بغرض بيع السيارة.

ضبط خفير خصوصي، يقيم في دائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، لسرقته خزينة حديدية تحتوي على مشغولات ذهبية وجوازات سفر من مسكن مالك مطعم

وفي حادث آخر، تم ضبط خفير خصوصي، يقيم في دائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، لسرقته خزينة حديدية تحتوي على مشغولات ذهبية وجوازات سفر من مسكن مالك مطعم في نفس الناحية. واعترف المتهم بكسر باب الشقة باستخدام مفك وكسر الخزينة بواسطة أجنة وجاكوش، وأرشد عن المسروقات، واعترف ببيع بعض المشغولات الذهبية المسروقة لعميله سيء النية، مالك محل ذهب في دائرة مركز شرطة يوسف الصديق بالفيوم.

ضبط عاطلين يقيمان في دائرة مركز شرطة زفتى بالغربية وهما يحاولان سرقة لوحات إرشادية بإحدى الطرق

وفي حالة أخرى، تم ضبط عاطلين يقيمان في دائرة مركز شرطة زفتى بالغربية وهما يحاولان سرقة لوحات إرشادية بإحدى الطرق في دائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة، وعثر بحوزتهما على 10 لوحات إرشادية ومجموعة من الأدوات وسيارة نصف نقل، واعترفا بارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كل الحالات المذكورة واحالة المتهمين الي النيابة العامة للتخقيق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found