حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 08:31 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

الداخلية تواصل تامينها غي العيد الفطر وتحتفل مع المواطنين

الالداخلية  واختفالات عيد الفطر
الالداخلية واختفالات عيد الفطر

في إطار الاستعدادات لاحتفالات عيد الفطر المبارك، واصلت كافة قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية رفع درجة الاستعداد القصوى. وهذا من أجل متابعة تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية الضرورية للحفاظ على النظام وتحقيق الانضباط، وذلك لحماية وتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

تمّ تكثيف نشر الخدمات والدوريات الأمنية والمرورية على كافة المحاور والطرق الرئيسية داخل المدن، بالإضافة إلى وضع نقاط تفتيش أمنية أمام المنشآت الهامة والحيوية والمتنزهات والحدائق العامة. وشهدت هذه الجهود مشاركة عناصر من الشرطة النسائية لضمان تواجد أمني فعّال خلال أيام العيد، ولتأمين أماكن التجمعات العامة التي يتوجه إليها المواطنون للاستمتاع بأجواء الفرحة.

May be an image of 11 people and text

كما تم نشر الخدمات الأمنية بشكل مكثف في محطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية، وعلى طول مجرى نهر النيل، لمتابعة انضباط المراكب والعائمات النيلية وضمان سلامتهم وأمانهم.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت وزارة الداخلية المواطنين في احتفالات العيد من خلال فرق موسيقية للشرطة، حيث قدمت مقطوعات موسيقية متنوعة في الحدائق والمتنزهات العامة، وقد لاقت هذه المبادرة تفاعلًا إيجابيًا من قبل المواطنين.

May be an image of ‎10 people and ‎text that says

ومن جانبها، قامت الوزارة بتوجيه مأموريات لعدد من المستشفيات لتوزيع "كحك العيد" على المرضى، وقد عبر المرضى عن سعادتهم وامتنانهم لهذه اللفتة الإنسانية من قبل الوزارة.

تأكيدًا على التزامها بتوفير مناخ آمن للاحتفالات، تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لضمان أن يكون عيد الفطر المبارك فرصة للمواطنين للاحتفال بأمان وسلامة وسعادة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found