حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 12:09 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعتداء مميت في أكتوبر: اكتشاف جثة في المستشفى

جثة
جثة

تلقى العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إخطارًا مروعًا من نقطة الشرطة الملحقة بأحد المستشفيات، بوصول جثة شخص تحمل آثار مشاجرة.

على الفور، هرع رجال المباحث إلى موقع البلاغ للتحقيق في الحادثة. ومن خلال الفحص والاستجواب، تبين أن هناك مشادة كلامية نشبت بين الضحية، الذي يُدعى "محمد.ف."، وشخص آخر، وتطورت المواجهة إلى مشاجرة قاسية انتهت بجريمة قتل.

بعد تنظيم الإجراءات اللازمة، تمكن المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث كرداسة، من القبض على المتهم، وتم نقل جثمان الضحية إلى ثلاجة المستشفى، بانتظار تصرف النيابة العامة لبدء التحقيقات اللازمة في هذه الجريمة البشعة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم

بعد ضبط المتهم، تم نقله إلى مركز الشرطة لاستجوابه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، فيما بدأت النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على تفاصيل الحادثة وتحديد المسؤوليات.

ضرورة تشديد الرقابة الأمنية وتعزيز الإجراءات الوقائية لمنع وقوع مثل هذه الحوادث

تسود حالة من الصدمة والغضب في الحيّ والمنطقة المجاورة لموقع الجريمة، حيث يعبر الأهالي عن استيائهم من تزايد حوادث العنف والجريمة في المجتمع، مطالبين بضرورة تشديد الرقابة الأمنية وتعزيز الإجراءات الوقائية لمنع وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية.

تظل السلطات الأمنية والقضائية ملتزمة بتحقيق العدالة وتطبيق القانون بكل حزم، لضمان سلامة المجتمع وحماية حقوق الأفراد، وتقديم الجناة إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل على جرائمهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found