حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 02:34 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قطار يدهس شاب أمام قرية الأباظية بمحافظة الشرقية

حادث قطار
حادث قطار

لقي شاب مصرعه اليوم الأحد، تحت عجلات قطار أمام قرية الأباظية بمحافظة الشرقية، في حادث مأساوي هزَّ القرية والمنطقة المحيطة بها. وفقًا لما ورد من تقارير، فإن الشاب الراحل يُدعى "محمد ممدوح عبدالرحمن"، يبلغ من العمر 18 عامًا، وقد كان يحاول عبور شريط السكة الحديد قبل أن يتعرض للاصطدام المأساوي.

نقل جثمان الشاب إلى مستشفى أبوكبير المركزي

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بالحادث، حيث هرعت فرق الإنقاذ والشرطة إلى مكان الواقعة لمباشرة الإجراءات اللازمة. تم نقل جثمان الشاب إلى مستشفى أبوكبير المركزي، وتم التحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بدفنه بعد استكمال الإجراءات القانونية.

تم إجراء الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محاضر بالواقعة، فيما تواصل النيابة والأجهزة الأمنية التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وكذلك لمعرفة الجهات المسؤولة عن الحادث.

الحادث أثار حزنًا وصدمة في القرية والمناطق المجاورة، حيث تجمع الأهالي لتقديم الدعم والمساندة لأسرة الشاب الراحل في هذا الوقت العصيب. وعبر العديد منهم عن استيائهم وقلقهم من عدم توفير إجراءات أمنية كافية على شريط السكة الحديد، مطالبين بضرورة توفير المزيد من الحماية والتوعية للمواطنين حول خطورة عبور السكك الحديدية بطرق غير آمنة.

من جانبها، تعهدت السلطات المحلية والقضائية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية مستقبلاً.

يأتي هذا الحادث في ظل جهود مستمرة لمكافحة تهريب المخدرات وضبط المتورطين في تلك الجرائم، حيث تؤكد السلطات الأمنية على استمرار عملياتها لحماية المجتمع والقضاء على ظاهرة الإتجار بالمخدرات.

تم إجراء الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محاضر بالواقعة، فيما تواصل النيابة والأجهزة الأمنية التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، وكذلك لمعرفة الجهات المسؤولة عن الحادث

حبس مروجي مخدر الأستروكس بأمر نيابة شرق القاهر

وفي سياقٍ متصل، قامت نيابة شرق القاهرة بتوجيه الاتهام لشخصين بحوزتهما كمية من مخدر الأستروكس، بالإضافة إلى مبلغ مالي وأسلحة نارية. تم اعتقالهما وتقديمهما للتحقيق، حيث اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وباستخدام الهواتف المحمولة لتسهيل العملية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found