حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 12:39 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أصابة 4 أطفال وسائق بسبب انقلاب توك توك بالقرب من قصر الباسل في الفيوم

حادث توك توك
حادث توك توك

أصيب 4 أطفال وسائق نتيجة انقلاب توك توك أمام قرية الأنصاري بجوار كمين قصر الباسل بمركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم. تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

السرعة الزائدة انفلتت عجلة القيادة في يد سائق التوك توك

وصل إخطار إلى مدير أمن الفيوم من مأمور قسم شرطة إطسا يفيد بتلقي إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بانقلاب توك توك بالقرب من كمين قصر الباسل بمديرية الوسط، وأن هناك جرحى.

انتقلت القوات الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث على الفور، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة انفلتت عجلة القيادة في يد سائق التوك توك، مما أدى إلى انقلابها، وأسفر ذلك عن إصابة 5 أطفال. الإصابات تراوحت ما بين كسور وكدمات وسحجات مختلفة بالجسم.

أسماء الأطفال المصابون في الحادث

الأطفال المصابين هم: حسن رجب حسن عبد الوهاب، البالغ من العمر 13 عامًا، بكسر في القدم اليمنى وجروح وسحجات مختلفة بالجسم، وهايدي وهبة عيد، البالغة من العمر 14 عامًا، بكسر في القدم اليمنى وجروح وسحجات مختلفة في الجسم، ومحمد طارق صابر البالغ من العمر 11 عامًا، مصاب بكسر مزدوج في الساق اليمنى وجروح وسحجات مختلفة في الجسم، وبسنت جمال صابر البالغة من العمر 13 عامًا، مصابة برضوض شديدة في القدم الجانب الأيمن. وأصيب سائق التوك توك بجروح طفيفة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found