حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:07 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جنايات بورسعيد تحاكم ذئب اعتدي علي طفلتين احدهما حملت سفاحا

سحن
سحن

أحدي الضحايا حملت منة سفاحا

تعقد محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس رئيس المحكمة، غدا الثلاثاء، أولى جلساتها في واقعة قيام خمسيني متهم بـ هتك عرض صغيرتين بـ بورسعيد بعد أن حملت منه إحداهما سفاحا.

بداية الواقعة والضحايا القصر

الواقعة بدأت في مايو عام 2023 بدائرة قسم بورفؤاد أول، حيث خطف المتهم، الخمسيني "ا.ع ا"، عن طريق التحايل، الطفلتين "ا.ج.ف.ع.أ.ش" و"م.ا.ح.ع.أ.أ"، بأن احتنكه شيطانه وتحكمت به غرائزه، وأقدم على هتك عرضهما حال كونهما لم يبلغن 12 سنة ميلادية كاملة بغير قوة أو تهديد.

شهادة والدة المجني عليها الأولى امام جهات التحقيق

أقرت والدة الطفلة المجني عليها الأولى بأن المتهم كان جارًا لها، وكانت تعتبره شخصًا طيب السمعة، إلا أنه استغل حالتها المادية واستدرجها لمسكنه وقام بالاعتداء عليها، ودلف إلى ضعف نضجها العقلي، وحملها سفاحًا.

شهادة أم المجني عليها الثانية : المتهم استغل الطفلة وقام بالاعتداء عليها، وحملت سفاحًا منه

وأكدت والدة الطفلة المجني عليها الثانية أنها تعرفت على المتهم من خلال الطفلة ونجلتها، وأن المتهم استغل الطفلة وقام بالاعتداء عليها، وحملت سفاحًا منه.

تحريات المباحث تكشف جرائم ذئب بورسعيد

وكشفت التحريات أن المتهم استغل واستدرج الطفلتين إلى منزله وقام بالاعتداء عليهما وهتك عرضهما، وحملت الأولى سفاحًا منه.

أقوال المجني عليهما الأولى للنيابة

وأكدت المجني عليها الأولى أن المتهم استغل واعتدى عليها جنسيًا، وكذلك على صديقتها، وحملت

بعد ذلك، وصرّحت المجني عليها الأولى بأن المتهم كان يستغل وضعها المادي ويقدم لها بعض العقاقير، وأكدت أيضًا على تعرض صديقتها لنفس المعاملة. وأضافت أنها أبلغت الشرطة عن الواقعة بعدما أصبحت حاملاً، وأن الطفل الذي ولدته هو نجل المتهم.

تأتي هذه القضية لتسليط الضوء على أهمية حماية الأطفال من الاعتداءات الجنسية وتوفير بيئة آمنة لهم، وتبرز ضرورة تشديد العقوبات على المعتدين الجنسيين وتوفير الدعم اللازم لضحايا هذه الجرائم للتمكن من التعافي والحصول على العدالة.

يجب أن تكون المجتمعات والسلطات متحدة في مكافحة هذه الجرائم البشعة وتعزيز الوعي بأهمية الإبلاغ عن أي حالة اعتداء جنسي لضمان حماية الأطفال وتقديم المعتدين إلى العدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found