حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:27 صـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انهاء اجراءات دفن ضحايا جريمة قتل لشقيقة ونجلة في قريةأبيار بكفر الزيات

جريمة كفر الزيات
جريمة كفر الزيات

أصدر المحامي العام الأول لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية،، توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة مركز كفر الزيات لفتح باب التحقيق في واقعة مروعة هزت الرأي العام، تتعلق بانتهاء حياة شاب لشقيقه ونجله، بالإضافة إلى إصابة آخر باستخدام "أسلحة بيضاء". وجاءت هذه التوجيهات لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإنهاء إجراءات دفن الضحيتين.

وفي سياق متصل، وجهت النيابة العامة تعليماتها إلى الجهات المختصة لسرعة سماع أقوال الشهود العيان، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال سماع أقوال أفراد أسرة الضحايا.

بعد أن تفاجأت قرية أبيار، بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، بخبر هذه الجريمة المأساوية، نشأت حالة من الصدمة والوجع بين الأهالي. وقد رفعت الأسر والعائلات شعار "هي الدنيا جرا فيها إيه.. اخ يقتل شقيقه ونجله ويصيب الابن الآخر"، معبِّرين عن حزنهم وأسىهم لفقدان الضحيتين من عائلة واحدة. وعمت صفحات السوشيال ميديا برامج العزاء للضحيتين، حيث ناشد المشاركون بالتحقيق وتحقيق العدالة مع المتهم.

من جانب آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم في القبض على الشاب الذي أنهى حياة شقيقه ونجله وأصاب آخر بجروح خطيرة باستخدام أسلحة بيضاء في قرية أبيار. وتم نقل الضحايا إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا بواسطة سيارة الإسعاف.

تعدي المتهم بالسلاح الأبيض على شقيقه وأحد أبنائه ما أدى إلى وفاتهما وإصابة الآخر بجروح خطيرة.

تفاصيل الواقعة تشير إلى أن الجريمة بدأت بمشادة كلامية بين المتهم وشقيقه الأكبر وأبنائه الاثنين، حيث انتهت المشادة بتعدي المتهم بالسلاح الأبيض على شقيقه وأحد أبنائه ما أدى إلى وفاتهما وإصابة الآخر بجروح خطيرة.

تمكَّنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، وتمت إحالته للتحقيق. وقد تولت النيابة العامة التحقيق في القضية وأمرت بتشريح جثتي الضحايا ودفنهما في مقابر أسرتهما.

تعيش القرية حالة من الصدمة والحزن على هذا الحادث الأليم، في انتظار نتائج التحقيقات القضائية التي ستكشف عن ملابسات الجريمة وتقديم المتهم للعدالة.

إن جريمة القتل الأسرية في قرية أبيار تعكس مأساة حقيقية تدعو إلى ضرورة التصدي بحزم لظاهرة العنف الأسري وتحقيق العدالة لضحاياها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found