حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 06:45 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد انهي حياة شقيقة إسلام في قرية البهسمون:ببني سويف

جثة في ثلاجة.
جثة في ثلاجة.

واقعة مروعة في قرية البهسمون

أودى مريض نفسي بحياة شقيقه الأصغر في حادثة مؤسفة هزت أرجاء قرية البهسمون، التابعة لمركز إهناسيا في محافظة بني سويف. وقعت الحادثة اليوم الأربعاء، حيث تعرض الضحية، الشاب إسلام م، البالغ من العمر 23 عامًا، لهجوم شرس بآلة حادة على يد شقيقه محمد م، 27 عامًا، مما أسفر عن وفاته في مكان الحادث.

تفاصيل الاعتداء الدامي

ورد إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغ يفيد بوجود جثة لشاب لقي حتفه على يد شقيقه الأكبر، المعروف بمعاناته من مشكلات نفسية. تم الاعتداء في منزل الضحية بقرية البهسمون، وسط حالة من الذعر والخوف بين الأهالي.

استجابة الطوارئ والإسعاف

بمجرد تلقي البلاغ، هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث. جرى نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، حيث تُجرى الإجراءات القانونية اللازمة لكشف ملابسات الحادثة وأسباب الوفاة. كما تُحفظ الجثة بالمستشفى لحين تسليمها لذوي الضحية وإنهاء إجراءات الدفن.

التحقيقات الجارية ورد فعل الأهالي

تستمر التحقيقات لكشف تفاصيل الحادثة بشكل كامل ودوافع الجاني لارتكاب هذه الجريمة البشعة. تسود حالة من الصدمة والحزن بين سكان القرية، الذين أُصيبوا بالذهول إزاء العنف المفاجئ الذي شهدته قريتهم. يُنظر إلى هذه الواقعة على أنها نموذج صادم للعنف الأسري وتأثير الأمراض النفسية في المجتمعات المحلية.

لا يتوفر وصف.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found