حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 04:02 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

ندوات توعوية تثقيفية بتضامن الغربية بسمنود وبسيون وابيار

جانب من الندوات
جانب من الندوات

قام احمد حمدي عبدالمتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية ، والأستاذ وشيخ العرب عبدالله طنطاوى وكيل المديرية، والأستاذة مها محروس مدير عام التنمية ، بعقد ندوات تثقيفية توعوية فى إطار مبادرة رئيس الجمهورية (تنمية الاسرة المصرية) ، وندوات عن(صحتنا فى بيئتنا) ، وندوات فى اطار مبادرة رئيس الجمهورية (تنمية الاسرة المصرية) وبناء على الخطة المعدة من قبل الإدارة العامة للتنمية و إدارة الخدمة العامة بالمديرية و أقسامها بالادارات الاجتماعية .
حيث تم اليوم ولليوم الثانى على التوالى عقد ثلاثة ندوات تحت عنوان (صحتنا فى بيئتنا) وذلك من خلال الإدارة العامة للتنمية وإدارة الخدمة العامة و أقسامها بادارة سمنود وكفر الزيات و بسيون الاجتماعية.
تم عقد الندوات بمركز شباب سمنود بحضور عدد 150 مكلفة وكذلك بجمعية تنمية المجتمع بابيار بحضور عدد 65 مكلفة واضا بجمعية تنمية المجتمع ببسيون بحضور عدد 90 مكلفة.
وقد حاضر فيها مسئولى الاعلام الصحى والتربية السكانية بمديرية الصحة د. هدير حسانين ،د. إبراهيم جمال ، د. هدى أبو قمر ،بالاشتراك مع وحدة السكان بمحافظة الغربية .
وشملت التوعية عن الوصلات مياه وصرف صحي للأسر الأكثر احتياجا في قرى محافظات مصر المختلفة، ويتم التنسيق الآن مع مبادرة "حياة كريمة" التي يرعاها رئيس الجمهورية، ويتم تنفيذ المشروع بالشراكة مع شركة مياه الشرب والصرف الصحيه ووصل عدد الوصلات المنزلية إلى ألف وصلة خلال العام الماضي عن طريق الجمعيات وذلك بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي".
وفي محافظة الغربية تستمر الندوات لمكلفات الخدمه العامه وتزويدهم بالمعلومات البيئية السليمة التي تساعدهم للعيش في بيئة آمنة، كما تقول الجمعيات المنفذة وشركة مياه الشرب من خلال مبادرة صحتنا في بيئتنا وذلك بتزويد الحضورر بالمعلومات الصحية والبيئية والسكانية ليكونوا سفراء للحفاظ على البيئة بشكل عام والمياه بشكل خاص".
جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ، وتحت رعاية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found