حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 11:02 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تركي آل الشيخ يثير جدلاً بين جماهير الأهلي والزمالك بتصريحات مثيرة للجدل وتدعو للتعصب

المستشار الترفيهي تركي ال الشيخ
المستشار الترفيهي تركي ال الشيخ

في تصريحات نارية عبر قناة أون تايم سبورتس، أثار تركي آل الشيخ، المستشار الرياضي السعودي، جدلاً كبيراً بين جماهير فريقي الأهلي والزمالك في مصر، واصفاً بعض السلوكيات بأنها "غير رياضية". وقد أثارت تلك التصريحات ردود فعل متباينة في الوسط الرياضي.

فيما يلي أبرز ما جاء في تصريحات تركي آل الشيخ:

  • "يعلمون جيدًا لو تعادل الأهلي سيفوز حتى لو متبقي دقيقة واحدة.. شخصية الأهلي الحقيقية تظهر في الدقائق الأخيرة".
  • "احتفال الزمالك بفوزهم على الأهلي احتفال مُبالغ فيه، هذه مباراة بثلاث نقاط في دوري طويل.. لا أعلم لماذا كل هذه الضجة".
  • "الشيء الذي تبين للجميع من هذه الفرحة الهيستيرية أن النادي الأهلي نادي القرن الإفريقي والزمالك سعيد بالفوز عليه".
  • "الأندية الكبيرة في جميع دوريات العالم، لا تحتفل إلا في الختام، لكن خلينا نشوف النهاية بتوقع الأهلي بالدوري، وما راح يعمل بلبلة لأنه متعود على البطولات".

تجدر الإشارة إلى أن تلك التصريحات أثارت جدلاً واسعاً بين محبي الكرة المصرية، حيث عبر البعض عن استيائهم من تصريحات آل الشيخ، بينما رأى آخرون أنها تعكس وجهات نظره الشخصية بشأن الوضع الرياضي في مصر.

وفيما يتعلق بتدخل تركي آل الشيخ في اثارة النعرات والفرقة بين الأندية المصرية، يثير هذا الموضوع العديد من التساؤلات حول حقيقة الدور الذي ينبغي للشخصيات الرياضية أن تلعبه في الوساطة بين الأندية وتحفيزها للمنافسة الشريفة. يعتبر بعض الأشخاص أن تصريحات تركي آل الشيخ تساهم في تصاعد التوتر بين الجماهير وتعزز الانقسامات داخل البلاد، في حين يرون آخرون أنه يحق له كشخصية رياضية بارزة التعبير عن آرائه ووجهات نظره بشكل علني.

تدخلة بمثابة تدخل غير مباشر في شؤون الأندية المصرية، وهو ما يثير استياء بعض المسؤولين والجماهير الرياضية الذين يرون أن هذه التصريحات قد تزيد من التوتر بين الأندية وتعكر الأجواء التنافسية بينها

من جانبه، يُعتبر دخول تركي آل الشيخ في هذه القضايا بمثابة تدخل غير مباشر في شؤون الأندية المصرية، وهو ما يثير استياء بعض المسؤولين والجماهير الرياضية الذين يرون أن هذه التصريحات قد تزيد من التوتر بين الأندية وتعكر الأجواء التنافسية بينها.

من جانب آخر، يرى البعض أن تصريحات تركي آل الشيخ قد تأتي في سياق تعزيز التنافسية وتشجيع الأندية على بذل المزيد من الجهد والتحسن، ولكن يجب أن تكون هذه التصريحات متزنة وتحترم حقوق الأندية وتشجع على الروح الرياضية والاحترام المتبادل بينها.

اثارة التوتر بين اكبر الأندية في مصر

بشكل عام، يبقى الجدل مستمرًا حول حقيقة تدخل الشخصيات الرياضية في القضايا الداخلية للأندية، وما إذا كانت تلك التدخلات تساهم في تحفيز الأندية أم تثير التوتر بينها وتعزز الانقسامات داخل المجتمع الرياضي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found