حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 11:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل صادمة في قضية قتل رجل أعمال بمساعدة زوجته وعشيقها في مدينة بدر

الزوج ضحية زوجتة
الزوج ضحية زوجتة

أدلى المتهم في قضية قتل رجل أعمال على يد زوجته بمساعدة عشيقها بتفاصيل صادمة خلال جلسات التحقيق في مدينة بدر المصرية، حيث كشف عن سلسلة من الأحداث الشنيعة.

المتهم اقترح على عشيقته، زوجة المجني عليه، التخلص من زوجها، رغم الصلة القرابة التي تجمعه بالضحية.

وقال العشيق أمام النيابة العامة إنه قد اقترح على عشيقته، زوجة المجني عليه، التخلص من زوجها، رغم الصلة القرابة التي تجمعه بالضحية.

المتهم قطع جثة المجني عليه في مرحاض المنزل، بعد أن أرسلت عشيقته ابنها إلى خارج البيت

وفي تصريح مروع، أكد المتهم أنه قطع جثة المجني عليه في مرحاض المنزل، بعد أن أرسلت عشيقته ابنها إلى خارج البيت، وأشار إلى أنه وزع الجثة على 11 كيسًا بلاستيكيًا.

بالإضافة إلى ذلك، أقر المتهم بأنه تخلص من الوسادة والملاءات الملوثة بدم الضحية، وتناوب مع عشيقته في التخلص منها في أماكن مختلفة.

المتهم وجّه شريكته الزوجه الخائنة بتقديم بلاغ للشرطة للادعاء بتغيب زوجها لكي تبدو الأمور طبيعية

وأضاف المتهم أنه وجّه شريكته بتقديم بلاغ للشرطة للادعاء بتغيب زوجها لكي تبدو الأمور طبيعية، كما أشار إلى أنهما مارسا الرذيلة في المنزل بعد التخلص من الجثة.

الزوجه الخائنة مارست الرذيلة مع عشيقها بجوار جثة زوجها قبل التخلص منه

وفي سياق متصل، أكدت الزوجة في تحقيقاتها أنها "مارست الرذيلة مع عشيقها بجوار جثة زوجها قبل التخلص منها، وكانت مع عشيقها في أقصى درجات الهدوء".

وأمام جهات التحقيق، انهارت الزوجة وأقرت بأن صديقها هو الذي دفعها لارتكاب الجريمة، مؤكدة أنها كانت تتردد كثيرًا قبل القيام بالفعل البشع. وأشارت إلى أن صديقها قام بتدبير كل التفاصيل وأقنعها بالمشاركة بدافع الحب، وقد أدى ذلك إلى هلاك حياتها وتدميرها.

بكلمات مليئة بالندم والحزن، قالت الزوجة: "الشيطان أغواني ولعب بعقلي ودمر حياتي، أنا ندمانة على فعلي، وحتى الآن لا أستطيع أن أفهم كيف خططنا ونفذنا هذه الجريمة البشعة بهذه الطريقة".

هذه الواقعة تسلط الضوء على أهمية التعامل بحذر مع العلاقات الشخصية وعدم الوقوع في فخ الضغوط الخارجية، التي قد تؤدي إلى أفعال مروعة تتسبب في دمار الحياة والسمعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found