حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 08:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ذئب بشري يستدرج بنت 14 من فيس بوك لشقه خاصة

 "فيسبوك"
"فيسبوك"

وقائع جريمة في الطالبية

في واقعة مروعة وغريبة في نفس الوقت ، تعرضت طالبة مراهقة تبلغ من العمر ١٤ عامًا لاعتداء جنسي من قبل زميل لها في الصف بمدرسة ثانوية، في حادثة وقعت بمنطقة الطالبية بالجيزة

طالب الثانوي استخدم وسيلة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لاستدراج الفتاة تحت غطاء الإعجاب بها، حيث تم تبادل الرسائل بينهما لبعض الوقت

وفقًا للمعلومات الأولية، فقد استخدم الجاني، الذي يدرس في الصف الثالث الثانوي، وسيلة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لاستدراج الفتاة تحت غطاء الإعجاب بها، حيث تم تبادل الرسائل بينهما لبعض الوقت. بعد ذلك، قام بطلب لقاء خارجي معها واصطحبها داخل سيارته إلى إحدى الشقق السكنية في المنطقة المذكورة، حيث قام بارتكاب الجريمة الشنيعة وهتك عرض الفتاة.

استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهم

وفور تلقي البلاغ، باشرت الجهات الأمنية تقنين الإجراءات وجمع المعلومات اللازمة، وتمكنت من استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق معه.

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الضرورية حيال هذه الواقعة الصادمة، وتمت مباشرة التحقيقات من قبل النيابة العامة للوقوف على تفاصيل الحادثة وضمان تقديم المتهم للعدالة وفقًا للقانون.

التوعية بمخاطر التواصل الاجتماعي وضرورة تعزيز الحماية للأطفال والمراهقين

تعد هذه الحادثة من الأمور الخطيرة التي تبرز أهمية التوعية بمخاطر التواصل الاجتماعي وضرورة تعزيز الحماية للأطفال والمراهقين ضد مثل هذه الجرائم الشنيعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found