حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 05:39 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي مسجل خطر أطلق النار فقتل شخص في ساحل سليم باسيوط

سجن
سجن

كشفت الأجهزة الأمنية عن كواليس واقعة مقتل شخص بعيار ناري في أسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف تفاصيل حادث مقتل شخص في محافظة أسيوط، حيث تلقى قسم شرطة ساحل سليم بلاغًا من إحدى المستشفيات بوصول عامل مصاب بطلق ناري في البطن والظهر، وقد فارق الحياة لاحقًا متأثرًا بجروحه.

خلاف مع شقيقة المتهم وراء الحادث

وبعد الفحص والتحقيق، اتضح أن العامل المتوفى كان يشتبك في خلافات مع شقيقه المتهم، الذي يحمل سجلًا جنائيًا، بشأن ملكية قطعة أرض. وفي أحد النزاعات، قام الشقيق بإطلاق النار عليه مما أدى إلى وفاته، وتم ضبط الجاني وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة.

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية عن تفاصيل حادث آخر، حيث ورد بلاغ لمركز شرطة قليوب بوصول طالب مقيم بالقاهرة مصاب بجرح طعني بالصدر والبطن وتوفي لاحقًا أثناء نقله للمستشفى.

طعن شاب في قليوب بكعنة قاتلة

وبعد التحقيقات، اتضح أن الطالب تعرض للطعن خلال مشاجرة مع أشخاص مقيمين بنفس المنطقة، نتيجة لخلافات جارية بينهم بسبب مضايقة الشاب المتوفى للفتيات العاملات لدى أحدهم، وقد قام أحد الأشخاص بتوجيه الطعنة القاتلة له.

وفي أعقاب تقنين الإجراءات، تم ضبط الجانيين واعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم إحالتهما للنيابة العامة للتحقيقات اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found