حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 05:53 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مسجل خطر بعتدي علي صبي في الخصوص وتدخل الأهالي لإنقاذ الضحية

متهم
متهم

تلقت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية بلاغا عن واقعة مشاجرة بين طرفين في دائرة قسم شرطة الخصوص، تسببت في إصابة مراهق بجروح خلال التوتر الناجم عن الخلافات الجيرة. وفور تلقي البلاغ، تحركت الأجهزة الأمنية على الفور لموقع الحادث للتعامل مع الواقعة.

المتهم مسجل خطر، قام بتهديد والد المجني عليه بعبارة "هندمك على ابنك"

وبحسب التحقيقات، فإن المتهم، وهو شخص مسجل خطر، قام بتهديد والد المجني عليه بعبارة "هندمك على ابنك"، مما تسبب في تصاعد التوتر بين الطرفين. وفي غمرة الخلاف، قام المتهم بمحاولة الاعتداء على نجل المجني عليه باستخدام سلاح أبيض، إلا أن تدخل الأهالي حال دون وقوع الجريمة.

وأكد المجني عليه أن الخلافات السابقة بينه وبين المتهم أدت إلى حدوث التوتر الحالي، خاصة بعد تهديد المتهم بالإساءة لابنه. وأثناء تواجدهما بالطريق العام، قام المتهم بمحاولة الاعتداء الجسدي عليه، إلا أن تدخل المواطنين حال دون وقوع الجريمة.

إصابة المراهق بجروح خطيرة في الوجه والجسم

وبعد تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من المستشفى العام حول إصابة المراهق بجروح خطيرة في الوجه والجسم، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.

ويأتي ذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام العام، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وضمان سلامة المواطنين والحد من حوادث العنف في المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found