حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:50 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إستقر سعر الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري يوم الإثنين 22 أبريل

دولار وجنية
دولار وجنية

استقر سعر الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري يوم الإثنين الموافق 22 أبريل/ نيسان 2024، في البنوك والصرافات، وذلك بفضل تحسن الأوضاع المالية والاقتصادية بالبلاد. وتأتي هذه الاستقرارات بعد تراجع العجز في صافي الأصول الأجنبية بشكل كبير، حيث من الملاحظ أن العجز قد انخفض إلى 65 مليار جنيه.

إنخفاض العجز في صافي الأصول الأجنبية للبنك في مارس/ آذار إلى أدنى مستوياته في أكثر من عامين

ووفقًا للبيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري، فقد انخفض العجز في صافي الأصول الأجنبية للبنك في مارس إلى أدنى مستوياته في أكثر من عامين، حيث بلغت قيمة العجز حوالي 65.38 مليار جنيه (ما يعادل 1.39 مليار دولار)، مقارنة بمستوياته السابقة التي بلغت 270.65 مليار جنيه في الشهر السابق و352.49 مليار جنيه في نهاية يناير

تحسن الأوضاع الاقتصادية والمالية في مصر، والتي قد أدت إلى تحسن الثقة بالاقتصاد المصري وتدفقات رؤوس الأموال الأجنبية

ويُعزى هذا التحسن إلى تحسن الأوضاع الاقتصادية والمالية في مصر، والتي قد أدت إلى تحسن الثقة بالاقتصاد المصري وتدفقات رؤوس الأموال الأجنبية، مما ساهم في تقليل العجز في صافي الأصول الأجنبية للبنك المركزي.

وبالتالي، فقد استقر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك والصرافات، حيث سجل سعر الدولار في البنك المركزي المصري حوالي 48.31 جنيه للشراء و48.45 جنيه للبيع.

وعلى الرغم من ذلك، فإن السعر في السوق السوداء استقر عند حوالي 48.50 جنيه، مما يعكس الاستقرار العام في السوق النقدي في مصر.

وفي الختام، فإن هذه الأرقام تعكس الاستقرار النسبي في الوضع الاقتصادي والنقدي في مصر، وتشير إلى استعادة الثقة في الاقتصاد المصري وتحسن الأوضاع المالية بالبلاد.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found