حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 08:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مشيرة إسماعيل تفتح النار على وجود مستشفى للكلاب: ”بيتنا أصبح مأوى للحيوانات

مشيرة اسماعيل
مشيرة اسماعيل

في حديث مثير للجدل، كشفت الفنانة المصرية مشيرة إسماعيل عن واقع مرير تعيشه هي وسكان العقار الذي يسكنونه في حي مصر الجديدة بالقاهرة، حيث تحولت أروقة بيتهم الى مركز للعناية بالحيوانات خاصة الكلاب.

خلال مداخلتها في برنامج "الستات" الذي يعرض على شاشة التلفزيون المصري، أكدت إسماعيل أن المشكلة بدأت منذ عدة أشهر حينما قرر مالك العقار تأجير الدور الأرضي لشخص يدير مستشفى للكلاب، دون أخذ رأي سكان العقار في الاعتبار.

يتزايد عدد الكلاب يوما بعد يوم وتزيد كثافتها في المكان، مما جعل حياتها وحياة سكان العقار تصبح عبئًا لا يُطاق.

وتعبر إسماعيل عن استيائها وخوفها من هذا الوضع، حيث يتزايد عدد الكلاب يوما بعد يوم وتزيد كثافتها في المكان، مما جعل حياتها وحياة سكان العقار تصبح عبئًا لا يُطاق.

وأضافت إسماعيل بأن جميع محاولاتهم في التواصل مع الجهات المعنية لم تجد آذانًا صاغية، حيث تقدموا بالشكاوى المتكررة إلى حي مصر الجديدة ومحافظة القاهرة دون أي استجابة فعالة، مما يعزز شعورهم بالإحباط واليأس.

بالرغم من تأكيد إسماعيل على تقديرها للحيوانات واحترامها لحقوقها، إلا أنها تعتقد بأن هذا الوضع غير مقبول ويجب أن يتم اتخاذ إجراءات فورية لحل هذه المشكلة وإعادة الهدوء والسكينة إلى حياتها وحياة سكان العقار.

يُذكر أن مشيرة إسماعيل، التي بدأت مشوارها الفني في الطفولة، حققت العديد من النجاحات في عالم الفن بمسيرة حافلة بالأعمال الناجحة في السينما والمسرح والتلفزيون.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found