حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 06:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلافات زوجية بين سيدة وطليقها تسببت في جريمة بالمرج

خلافات زوجية
خلافات زوجية

مشادة كلامية بين سيدة وطلقيها تسببت في مقتل شقيقه بعد تطور المشادة إلى مشاجرة حادة بالأيدي بين شقيقي السيدة وطليقها وشقيقه.

الخلافات الزوجية بين سيدة وطليقها تسببت في جريمة بالمرج

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا بمقتل أحد الأشخاص جراء مشاجرة نشبت بين شقيقه وطليقته تدخل على إثرها شقيقا الأخيرة وتعديا على المتوفى وشقيقه حتى وقعت الجريمة.

وبمواجهة المتهمين أقرا بحدوث الواقعة وارتكاب الجريمة جراء مشاجرة بين شقيقتهما وطليقها وشقيقه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على المتهم بقتل زوجته ضربًا بالفأس في أول أيام عيد الفطر المبارك بقرية السمطا، مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

وكان اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بمقتل سيدة بآلة حادة على يد زوجها في أول أيام عيد الفطر المبارك بقرية السمطا مركز دشنا.

وبعد الفحص تبين مصرع السيدة "ع" ربة منزل، في العشرينات من عمرها على يد زوجها "ج" في الأربعينيات من عمره هشم رأسها بـ الفأس بسبب خلافات زوجية في أول أيام عيد الفطر المبارك في قرية السمطا مركز دشنا.

وجرى القبض على المتهم وأداة الجريمة المستخدمة، وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found