حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 03:48 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن 15 عاما لعامل أنهى حياة زوجته بأسيوط

الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط
الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط

قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الثامنة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، والمستشارين محمد حسن شلقامي وإيهاب أحمد دهيس نائبا رئيس المحكمة  بمعاقبة عامل بالسجن 15 عاما لإنهائه حياة زوجته خنقا بعد شكه في سلوكها بقرية بني مر بمركز الفتح.

تعود الواقعة عندما ورد بلاغ لمركز شرطة الفتح من مستشفى المبرة التابعة للتامين الصحي بوصول " نرمين . ن . ث " 28 عاما جثة هامدة رفقة زوجها " عاطف . ث . ع " 32 عاما ، عامل ، والذي اقر بالتعدي عليها بالضرب مما تسبب في وفاتها.

وتوصلت تحريات الملازم أول علي ثروت محمد معاون مباحث مركز شرطة الفتح إلى وجود خلافات بين المجني عليها وزوجها المتهم " عاطف . ث . ع " بسبب شك المتهم في سلوك زوجته المجني عليها وعلى إثرها قام بالتعدي عليها بالضرب حتى تأكد من مفارقتها للحياة.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن المتهم قام بخنق المجني عليها مما تسبب في عموم جسدها عبارة عن إصابات بيمين ويسار العنق وحول الفم وتبين بالتشريح مقابل تلك الإصابات بالعنق انسكابات دموية وكسر بالعظم اللامي وذلك نتج من ضغط على العنق بقوة وعنف والذي تسبب في وفاتها لاسفكسيا الخنق بالضغط على العنق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found