حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 10:47 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جبروت امرأة تقتل زوجها المؤذن بالأتفا ق مع عشيقها وتلقي بجثته من الطابق السادس

تامر فهمي ضحية زوجتة
تامر فهمي ضحية زوجتة

في سياق يوم عادي في مدينة العاشر من رمضان، تحولت الحياة إلى كابوس بالنسبة للمؤذن تامر فهمي حسن، الذي وجد نفسه في وسط مأساة تجاوزت كل توقعاته. فقد كانت زوجته داليا.ن، التي كان يعتقد أنها شريكة حياته وصديقة له، هي الشخص التي انقلبت عليه بوحشية وقسوة لتنهي حياته.

بدأت الخلافات بين الزوجين تتفاقم تدريجياً، ومع مرور الوقت، تحولت إلى صراع لا هوادة فيه، يتخلله الانفعالات الشديدة والمواقف العدائية. وفي هذا السياق، لم تتوقف داليا عن التهديد بالعنف والانتقام، وكانت لحظة جنونية هي التي حدث فيها الفاجعة.

الزوجة وعشيقها قاما بدفع المؤذن من نافذة الطابق السادس، ليسقط جثة هامدة على الأرض.

وفي ليلة من ليالي الربيع، وفي أجواء ملبدة بالغضب والتوتر، قررت داليا وعشيقها محمد.ا.ج تنفيذ مخططهما الشرير. وفي ذروة الصراع، وفي لحظة دون تفكير أو تراجع، قاما بدفع المؤذن من نافذة الطابق السادس، ليسقط جثة هامدة على الأرض.

تم اكتشاف الجريمة البشعة في الصباح التالي، عندما وجد السكان الجثة المشوهة والملقاة في الشارع. ومع توافد الشرطة والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، بدأت التحقيقات للكشف عن ملابسات الواقعة الصادمة.

القبض على المتهمين وتقديمهم للنيابة العامة للتحقيق

بعد ساعات من التحقيق، كشفت الأدلة الجنائية عن الدوافع الحقيقية وراء الجريمة، وتبين بأنها نتيجة للخلافات المستمرة بين الزوجين، ولعدم القدرة على حل النزاعات بشكل سلمي وبناء. وبفضل الجهود الحثيثة للتحقيق والتحري، تم ضبط المتهمين وتقديمهم للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة البشعة التي هزت الرأي العام. وتم التحفظ على جثمان المؤذن تحت تصرف النيابة العامة لإجراء الفحوصات اللازمة.

تبقى هذه الجريمة كمثال مروع على مدى خطورة تفاقم النزاعات الأسرية، وضرورة تعزيز ثقافة الحوار والتفاهم بين أفراد المجتمع، لتجنب تكرار مثل هذه المأساة المأساوية في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found