حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 06:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اقصي عقوبة لقاتل شقيقة زوجتة في عابدين بالقاهرة

حبل مشنقة
حبل مشنقة

بعد جلسات مطولة ومحاكمة شاقة، صدرت اليوم حكمًا بالإعدام شنقًا على عامل مصري، بتهمة قتل شقيقة زوجته ومحاولة قتل زوجته في حادثة هزت الرأي العام المصري.

حكم بالإعدام شنقًا بحق المتهم، الذي اتهمته النيابة العامة بارتكاب جريمة قتل عمدا مع سبق الإصرار

تمت محاكمة المتهم أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، برئاسة المستشار وائل زهران، وبعد النظر في الأدلة والشهادات، تم إصدار حكم بالإعدام شنقًا بحق المتهم، الذي اتهمته النيابة العامة بارتكاب جريمة قتل عمدا مع سبق الإصرار، بالإضافة إلى محاولته الشروع في قتل زوجته.

المتهم قام بقتل شقيقة زوجته وشُرع في قتل زوجته بسبب شكه في سلوكها

وكانت التفاصيل تشير إلى أن المتهم قام بقتل شقيقة زوجته وشُرع في قتل زوجته بسبب شكه في سلوكها، حيث تم ضبطه وهو يحمل سلاحًا أبيض "سكين" في حالة هياج أمام أحد العقارات في منطقة عابدين.

وكانت السلطات الأمنية قد نجحت في القبض على المتهم بعد أن أصاب زوجته وشقيقتها بجروح خطيرة باستخدام السلاح الأبيض، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، لكن الحادثة أسفرت عن وفاة إحدى الضحيتين.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية ويقيم في منطقة السيدة زينب بالقاهرة، وأن الجريمة وقعت بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته، مما دفعه لارتكاب هذا العمل الشنيع.

هذا وتمثلت حكم الإعدام في تأكيد القانون على عدم التسامح مع الجرائم البشعة وحماية الأرواح والسلامة العامة، مما يجعله رسالة قوية لكل من يفكر في ارتكاب جرائم مشابهة في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found