حوادث اليوم
الأربعاء 1 مايو 2024 11:58 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس عاطل أنهي حياة شقيقه ونجليه بسلاح أبيض بالغربية

القااتل والضحية في كفر الزيات
القااتل والضحية في كفر الزيات

تمتاز القرى الصغيرة بالهدوء والسكينة، إلا أن قرية آبيار في كفر الزيات شهدت حادثة صادمة يوم أمس. حيث أقدم شاب عاطل على جريمة قتل بشعة، حيث قام بقتل شقيقه الأكبر ونجليه بواسطة سلاح أبيض في منزلهم.

العاطل رفض الاستجابة لنصائح شقيقه الأكبر، وقام بتنفيذ الجريمة بوحشية.

بعد تلقي الأجهزة الأمنية لبلاغ بالواقعة، هرعت الشرطة إلى موقع الجريمة وبدأت التحقيقات. وفي تفاصيل الحادث، فإن الجاني العاطل رفض الاستجابة لنصائح شقيقه الأكبر، وقام بتنفيذ الجريمة بوحشية.

الواقعة تركت صدمة كبيرة في القرية، حيث عبر الأهالي عن صدمتهم واستنكارهم لهذا الحادث الأليم. وبعد نقل الجثث للمشرحة للتشريح الطبي، تم القبض على الجاني واستجوابه لتحديد دوافع جريمته.

تأتي هذه الحادثة كتذكير بأهمية تعزيز قيم السلامة والتسامح في المجتمع، وضرورة العمل على تعزيز ثقافة الحوار وحل النزاعات بطرق سلمية، لتجنب تكرار مثل هذه الجرائم البشعة.

تتابع الأجهزة الأمنية التحقيقات للكشف عن كافة تفاصيل الحادثة وتقديم الجاني إلى العدالة لينال جزاءه العادل وفقاً للقانون.

تم عرض المتهم علي النيابة العامة التي قررت نيابة كفر الزيات حبس عاطل لاتهامه بقتل أسرته بقرية آبيار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

ووقعت الجريمة البشعة في قرية آبيار، حيث أقدم شاب عاطل على قتل شقيقه الأكبر ونجليه بواسطة سلاح أبيض، مما أدى إلى وفاة شقيقه ونجله، ونقل نجل الشقيق الثاني إلى المستشفى في حالة خطرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بوقوع جريمة قتل في قرية آبيار، أسفرت عن وفاة شخصين وإصابة آخر.

وتبين أن الشاب العاطل قام بالاعتداء على شقيقه الأكبر ونجليه بواسطة سلاح أبيض بعد خلافات عائلية، مما أسفر عن وفاة الشقيق وأحد الأبناء، وإصابة الابن الآخر بجروح خطيرة.

تم نقل الجثتين إلى المشرحة للتشريح وإعداد تقرير طبي يحدد سبب الوفاة، بينما تم نقل الجريح إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتمكنت الشرطة من القبض على الجاني وضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادثة وتقديم المتهم للعدالة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found