حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:22 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط عصابة التكاتك في القليوبية في جريمة الشروع في القتل

نتهمان
نتهمان

تمكنت قوات مباحث محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، من القبض على عاطلين ارتكبا جريمة سرقة بالاعتداء على سائق وإصابته بسلاح أبيض، قبل أن يستوليا على مركبته من نوع "توك توك" في منطقة شبرا الخيمة.

وأوضحت مصادر أمنية أن المتهمين لاذا بالفرار بعد ارتكابهما الجريمة، إلا أن الجهود الأمنية سرعان ما أسفرت عن القبض عليهما وتقديمهما للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

قام المتهمان بتوقيف سائق توك توك وهو في طريقه بدعوى طلب النقل، لكنهما فاجأاه بإشهار سلاح أبيض واعتداء عليه بالضرب ما تسبب في إصابته قبل أن يستوليا على مركبته

وفي التفاصيل، أفادت مديرية أمن القليوبية بتلقيها بلاغاً من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بوقوع الحادث، حيث قام المتهمان بتوقيف سائق توك توك وهو في طريقه بدعوى طلب النقل، لكنهما فاجأاه بإشهار سلاح أبيض واعتداء عليه بالضرب ما تسبب في إصابته قبل أن يستوليا على مركبته ويفروا هاربين.

ضبط المتهمين وبحوزتهما مركبة التوك توك المبلغ بسرقتها والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة

وقد أسفرت الجهود الأمنية المبذولة عن ضبط المتهمين وبحوزتهما مركبة التوك توك المبلغ بسرقتها والسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وفي هذا السياق، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، حيث تم احتجازهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية.

وتم الأمر بتحويل المصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تواصل الجهات المعنية التحقيق في الحادثة للوقوف على كافة تفاصيلها وتقديم العدالة للمتضرر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found