حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 11:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”7 قتلى و13 جريحًا في حوادث مرورية بمحافظات مصر: انقلاب ميكروباص وتصادم سيارة ملاكي بعربة كارو”

سيارات الاسعاف
سيارات الاسعاف

لقي 7 أشخاص وأصيب و13 آخرون ا في سلسلة من الحوادث المرورية المروعة التي شهدتها محافظات مصر في الفترة الأخيرة. في أسيوط الغربي، وقع حادث انقلاب لسيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي قبل بوابة دهشور، نتيجة انفجار إطار السيارة وانقلابها. تم نقل الجثث والمصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفيات الفيوم وأكتوبر المركزي. وتبلغ حصيلة الضحايا 7 قتلى و13 جريحًا. قامت قوات الشرطة برفع آثار الحادث وتسهيل حركة المرور، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالواقعة.

تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو على طريق كفر صقر - أولاد صقر

في حادث منفصل بمحافظة الشرقية، لقى شخص مصرعه وأصيب آخر بجروح خطيرة جراء تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو على طريق كفر صقر - أولاد صقر بين قريتي سمعان والقواسم. تم نقل المصاب والجثة إلى مستشفى كفر صقر المركزي.

حريق في مزرعة ماشية بقرية دمقشقين بمركز الفيوم

في حادث آخر، شب حريق في مزرعة ماشية بقرية دمقشقين بمركز الفيوم نتيجة لقيام بعض الأطفال بإلقاء الألعاب النارية. وقد أسفر الحريق عن نفوق 8 رؤوس ماشية دون وقوع إصابات بشرية. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا بوقوع الحريق، وتحركت القوات المعنية للسيطرة عليه وتقديم الإسعافات اللازمة. تبين أن سبب الحريق هو إلقاء الألعاب النارية بالقرب من المزرعة. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق في الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found