حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي

اسعاف
اسعاف

تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي وأسفر عن إصابة 5 أشخاص.

نقل المصابين لمستشفى قطور العام لتلقى العلاج والإسعافات الأولية وإزالة آثار الحادث

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى قطور العام لتلقى العلاج والإسعافات الأولية وإزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية على الطريق.

حرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عقب قوع الحادث، انتشرت أنباء عن الحادث بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار قلق السكان المحليين وزاد من اهتمام السلطات المعنية بتوفير الدعم والرعاية اللازمة للمصابين.

تشكيل لجنة لتحقيق الحادث وتحديد أسبابه

من جانبها، قامت السلطات المحلية بتشكيل لجنة لتحقيق الحادث وتحديد أسبابه، وذلك بهدف تطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

وفيما يتلقى المصابون العلاج اللازم في المستشفى، تظل السلطات الأمنية والمرورية على أهبة الاستعداد لضمان سلامة الطرق وتسيير حركة المرور بسلاسة، في محاولة لتجنب وقوع المزيد من الحوادث.

هذا وتتمنى السلطات الرسمية الشفاء العاجل للمصابين، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بقواعد السلامة والانتباه أثناء القيادة، للمساهمة في الحد من وقوع حوادث الطرق وحماية الأرواح والممتلكات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found