حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:16 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

معركة بالأسلحة في اسيوط ومقتل سائق توطتوك بالفيوم

سلاح
سلاح

اشتباكات بالأسلحة النارية تثير الفزع في محافظة أسيوط

نشبت اشتباكات عنيفة بالأسلحة النارية بين عائلتين في محافظة أسيوط، نتيجة تجدد خصومة ثأرية بينهما، حيث انتقلت قوات الشرطة للسيطرة على الموقف المتوتر.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسيوط بلاغًا يفيد باندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في إحدى قرى مركز أبنوب، بسبب تجدد خلافات ثأرية، مما أدى إلى وقوع عدة إصابات.

بتوجيه من اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، هرعت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث ونجحت في السيطرة على الوضع، بعد أن أصيب شخصان جراء المشاجرة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما باشرت السلطات التحقيق في الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جريمة قتل لسرقة توك توك تهز مركز إطسا بمحافظة الفيوم

في واقعة منفصلة، كشف قطاع الأمن العام عن حقيقة جريمة قتل وسرقة توك توك في محافظة الفيوم.

العثور على جثة شخص مقتول وملقاة في أحد الأراضي الزراعية

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بالعثور على جثة شخص مقتول وملقاة في أحد الأراضي الزراعية.

وبعد التحقيقات، تبين أن الجثة تعود لسائق توك توك، تم استدراجه وقتله على يد مجهولين، الذين قاموا بسرقة المركبة وفروا هاربين.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، ويجري التحقيق للكشف عن هوية المتهمين وضبطهم لتقديمهم للعدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found