حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:14 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مشاجرة بين زوجين تنتهي بتهمة الشروع في القتل

كلبشات في الايدي الناعهة
كلبشات في الايدي الناعهة

تواجه الأسرة في بعض الأحيان تحديات تتجاوز حدود اللطف والتعامل الودي، حيث يمكن أن تتطور المواقف البسيطة إلى مشادات عصبية قد تؤدي في بعض الأحيان إلى أحداث غير متوقعة. هذا ما حدث في منطقة بشتيل بمدينة أوسيم، حيث شهدت مشاجرة بين زوجين انتهت بإصابة الزوج بجرح سطحي.

أصابة عامل بجرح بالصدر نتيجة تعرضه للتعدي بواسطة سلاح حادوالزوجة هي الفاعل

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مستشفى أوسيم المركزي يفيد بوصول عامل مصاب بجرح بالصدر نتيجة تعرضه للتعدي بواسطة سلاح حاد. هرعت قوات الأمن إلى المستشفى للتحقيق في الواقعة، وتبين من الفحص الأولي أن الزوجة هي من ارتكبت الهجوم بعد نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات أسرية.

أظهرت التحريات القيادة بواسطة العميد عمرو حجازي والعقيد مجدي موسى أن الخلاف المستمر بين الزوجين دفع الزوجة إلى استخدام سكين المطبخ لتوجيه ضربة خاطفة لزوجها، نتج عنها جرح سطحي في الصدر.

الزوجة المتهمه للنيابة " هو اللي عصبني ومكنتش أقصد أؤذيه".

تم نقل الزوج إلى المستشفى حيث تلقى العلاج وخرج منه بحالة جيدة، فيما تم احتجاز الزوجة المتهمة بالهجوم. أقرت الزوجة بارتكابها الواقعة، مؤكدة عدم نيتها في قتل زوجها أو تسببها في أي ضرر، وأوضحت قائلة: "هو اللي عصبني ومكنتش أقصد أؤذيه".

تم تحويل المتهمة إلى النيابة العامة للتحقيقات اللازمة في هذه الحادثة التي تجسد صورة من صور التوتر الأسري الذي يتطلب التعاطي معه بحكمة وحسم لتجنب الوقوع في مواقف قد تكون مدمرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found