حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:58 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سعادة وفرح تتحول إلى حزن مؤلم بعد حادث مأساوي على الطريق الساحلي

الاستاذ عابد - حادث مطروح
الاستاذ عابد - حادث مطروح

في أجواء من الفرح والسرور، قضى مدرس اللغة الفرنسية "مستر عابد" وعائلته عطلة عيد الفطر المبارك في مدينة الإسكندرية، حيث شهدوا لحظات جميلة رغم ظروف الجائحة. وكان "مستر عابد" مصحوبًا بزوجته وأربعة أبناء، ما جعل العطلة مليئة بالمرح والضحكات

.قرار القضاء على العطلة معًا

وبعد انتهاء العيد، قرر "مستر عابد" العودة إلى منزله في محافظة مطروح، ليستأنف تدريسه ويستكمل استعداداته لامتحانات نهاية العام الدراسي. وفي رحلتهم العائلية عبر الطريق الساحلي، لم يكن يدرك "مستر عابد" أو أفراد عائلته ما يخبئه لهم القدر.

تفاجؤهم بالمصيبة على طريق العودة

في منطقة مدينة العلمين، تعرضت سيارتهم لحادث مروع بعد اصطدامها بسيارة نقل، مما أسفر عن تحول السيارة إلى كتلة من الحديد، وسالت دماء "مستر عابد" وعائلته على الأرض. وبالرغم من جهود فرق الإسعاف والإنقاذ، لم ينجو سوى "مستر عابد" من الحادث، في حين فارقت زوجته الحياة على الفور، وتوفيت ابنتهما الكبرى بعد وصولها إلى المستشفى.

بلاغ لغرفة العملياتتدخل الإسعاف والشرطة

وتلقت غرفة العمليات بمحافظة مطروح بلاغًا عن الحادث الذي وقع على الطريق الساحلي، حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الضحايا إلى المستشفى. ورغم الجهود المبذولة، فإن "مستر عابد" وأسرته تعرضوا لإصابات بالغة، مما استدعى دخولهم إلى العناية المركزة.

جهود الإنقاذ والنقل السريع

وفي ظل هذه الأحداث الأليمة، ينعى أهالي محافظة مطروح ومجتمع التعليم الفقيدة "هناء م. ي" وابنتهما "أسيل عابد"، ويتضامنون مع "مستر عابد" في هذا الوقت العصيب، متمنين له الشفاء العاجل والصبر والسلوان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found