حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 10:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 6 أشخاص بالمنيا في نقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي

اسعاف
اسعاف

شهد الطريق الصحراوي الغربي شمال محافظة المنيا حادث موري ، حيث انقلبت سيارة ملاكي نتيجة للسرعة الزائدة، مما أسفر عن إصابة ستة أشخاص، بينهم طفلان، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري.

إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي. فور تلقي البلاغ، هرعت سيارات الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية وتأمين الموقع.

سبب الحادث يعود إلى السرعة المفرطة للسيارة

وفي التحقيقات الأولية، كشفت مصادر أمنية أن سبب الحادث يعود إلى السرعة المفرطة للسيارة، ما تسبب في فقدان السائق للسيطرة على المركبة وانقلابها على الطريق. وقد أسفر الحادث عن إصابة ستة أشخاص، وتم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت حالتهم بين المتوسطة والخطيرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم التحفظ على المركبة المتورطة في الحادث لحين استكمال التحقيقات. كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الحادث، ولتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الضحايا في الحادث هم ستة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين الشابة والكبيرة، بما في ذلك طفلان لم يتجاوزا الثلاث سنوات من العمر

وتجدر الإشارة إلى أن الضحايا في الحادث هم ستة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين الشابة والكبيرة، بما في ذلك طفلان لم يتجاوزا الثلاث سنوات من العمر، وقد أثار هذا الحادث الحزن والتأثر في الأوساط المحلية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found