حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 10:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط فتاة من الطابق العاشر في منطقة المطبعة بالهرم

جثة
جثة

ورود تقرير عاجل إلى النيابة العامة بالجيزة حول سقوط فتاة من الطابق العاشر في منطقة الهرم، تم استدعاء فرق المباحث على الفور لبدء التحريات اللازمة. تم ندب خبراء الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة الفتاة لإعداد تقرير مبدئي حول وفاتها.

وقد فتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة للوقوف على ظروف وتفاصيل وفاة الفتاة التي سقطت من الطابق العاشر في منور برج سكني بمنطقة المطبعة بالهرم. استمعت النيابة إلى أقوال أهل الفتاة المتوفاة، واستجوبت قاطني العقار والشهود المحيطين بمسرح الحادث. تم ندب خبراء الطب الشرعي لإعداد تقرير تشريحي لجثمان الفتاة، وكلفت الشرطة بإجراء التحريات اللازمة للكشف عن ملابسات الواقعة.

الفتاة المتوفاة، التي تدعى "جومانا ط." وتبلغ من العمر 15 عامًا، قد سقطت من الطابق العاشر وتعلقت جثتها في الأشرعة الحديدية بالطابق الثاني والثالث.

وفي نتيجة التحقيقات، تبين أن الفتاة المتوفاة، التي تدعى "جومانا ط." وتبلغ من العمر 15 عامًا، قد سقطت من الطابق العاشر وتعلقت جثتها في الأشرعة الحديدية بالطابق الثاني والثالث.

تم استلام الإخطار من غرفة عمليات شرطة النجدة من إدارة مباحث الجيزة، وبالتنسيق مع الحماية المدنية وفريق الإنقاذ البري، تم إرسال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم انتشال جثة الفتاة ونقلها إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى بتوجيه من النيابة العامة. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found