حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 10:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة تهديد النجم الهندي سلمان خان بالقتل

سلمان خان
سلمان خان

يواجه النجم الهندي سلمان خان تهديدات بالقتل منذ فترة، وفي الساعات القليلة الماضية، شهدت تجدد التهديدات وتحولت لواقع مرعب يهز الوسط الفني في الهند.

إطلاق النار خارج منزل سلمان خان في مومباي، حيث رصدت كاميرات المراقبة شخصين على دراجة نارية قاما بإطلاق ثلاث رصاصات في الهواء

قام مسلحون بإطلاق النار خارج منزل سلمان خان في مومباي، حيث رصدت كاميرات المراقبة شخصين على دراجة نارية قاما بإطلاق ثلاث رصاصات في الهواء.

جهات التحقيق تبحث بجدية لتحديد المتورطين في هذا الحادث، ورغم صعوبة التعرف على الجناة بسبب ارتدائهم خوذات، تم رفع تقرير معلومات ضد الأشخاص المجهولين.

تعرض سلمان خان لتهديدات بالقتل مطلع هذا العام وتم منحه حماية Y+ بعد تلقيه تهديدا بالقتل من عصابة لورانس بيشنوي. في العام الماضي، كانت هناك تهديدات بالقتل أيضًا من رجل العصابات الهارب جولدي برار، الذي أعلن أن سلمان خان كان على قائمة اغتيالاته.

تعودت الشائعات والتكهنات حول سلامته وأمنه بشكل دوري، مما يجعل الوضع يبدو مقلقًا للغاية

التهديدات بالقتل لسلمان خان لم تكن محدودة بالحوادث الأخيرة فحسب، بل تعودت الشائعات والتكهنات حول سلامته وأمنه بشكل دوري، مما يجعل الوضع يبدو مقلقًا للغاية بالنسبة له ولمعجبيه.

بالرغم من الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها حوله، إلا أن التهديدات تظل مستمرة، وهذا يلقي بظلال من الشك والقلق على حياته الشخصية ومهنته الفنية.

يبقى السؤال الرئيسي الذي يطرح نفسه، وهو ما الذي يمكن أن يكون السبب وراء هذه التهديدات المستمرة؟ وما هي الخطوات التي يمكن اتخاذها لضمان سلامته وحمايته من المخاطر المحتملة؟

رغم التحديات والتهديدات، فإن سلمان خان يبقى واحدًا من أبرز الشخصيات في عالم التمثيل الهندي، ويظل محط إعجاب وتقدير عشاق السينما في الهند وخارجها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found