حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 07:10 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتحي تخلص من حياتة بجذع النخلة في طهطا بسوهاج

جثة
جثة

شهدت دائرة مركز طهطا في شمال محافظة سوهاج حادثًا مأساويًا، حيث قام شاب يُدعى فتحي . م . س، يبلغ من العمر 25 عامًا ويعمل كعامل، بوضع حدًا لحياته بطريقة مروعة، حسبما أظهرت التحقيقات. وفقًا لما تم الكشف عنه، فقد قام المذكور بصنع مشنقة لنفسه باستخدام حبل وربطه بجذع نخلة في أرض زراعية، ثم شنق نفسه بسبب تعرضه لأزمة نفسية.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ. ومن خلال المعاينة والفحص، تبين أن الشاب فتحي م. س قد وُجِدَ ميتًا ملقى على الأرض، وأسفله حبل متدلى من نخلة، مما يشير إلى حادث انتحار.

تم العثور عليه وهو يرتدي ملابسه بالكامل. وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام،

وفي الواقعة، لم يظهر على جثة الشاب إصابات ظاهرية أخرى، ولكن تم العثور عليه وهو يرتدي ملابسه بالكامل. وقد تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، فيما أفاد والده بأن ابنه كان يعاني من أزمة نفسية.

تُجرى التحقيقات اللازمة في الحادثة، وقد تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وذلك للوقوف على جميع تفاصيل الحادثة وتحديد الأسباب الحقيقية وراء انتحار الشاب.

يجدر بالذكر أن الدولة تقدم الدعم والمساعدة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية أو يفكرون في الانتحار، وتقوم بتقديم الدعم النفسي والاستشارات من خلال عدة جهات خاصة، بما في ذلك الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found