حوادث اليوم
الأحد 5 مايو 2024 12:24 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سما المصري تقدم طلبًا لإخلاء سبيلها بعد تنفيذ 3 أحكام قضائية

سما المصري وتعمدها اثارة الغرائز
سما المصري وتعمدها اثارة الغرائز

طلب محامي الراقصة سما المصري إلى جهات التحقيق لإطلاق سراحها بعد إنهاء فترة العقوبة التي فرضت عليها بعد تنفيذ 3 أحكام قضائية. تضمنت هذه الأحكام إدانتها بتعديها على قيم أسرية ومجتمعية من خلال نشر محتوى يخل بالآداب العامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى سبها وقذفها

نفذت 3 أحكام قضائية، من بينها حكم بالسجن لمدة سنتين في القضية رقم 214 لسنة 2020 ووضعها تحت المراقبة

أفاد محامي سما المصري بأنها قد نفذت 3 أحكام قضائية، من بينها حكم بالسجن لمدة سنتين في القضية رقم 214 لسنة 2020 بجنح مستأنف اقتصادي القاهرة، والمقيدة برقم 410 لسنة 2020 بجنح اقتصادي القاهرة، والصادر بتاريخ 7 سبتمبر 2020، حيث تمت معاقبتها بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ، ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنتين.

وأشار المحامي إلى أن سما المصري تواجه أزمة بعد خروجها من السجن، وتعرضت لاتهامات بنشر محتوى غير لائق عبر الإنترنت، مما أدى إلى حبسها مرة أخرى لمدة سنة، إلا أنه أكد على أنها قد عبرت عن اعتذارها وندمها على هذه الأفعال، وأكدت أنها لن تقوم بتكرارها مرة أخرى.

كانت الجهات المختصة قد أطلقت سراح سما المصري بعد انتهاء فترة العقوبة المحكوم بها من السجن، وتغريمها مبلغًا ماليًا، إلا أنها تمت إعادة القبض عليها فيما بعد بسبب قضية جديدة. تستمر المحاكمات والتحقيقات لتحديد مستقبل سما المصري وما إذا كانت ستواجه عقوبات جديدة أم لا.

شاهد بالصوت والصورة – القشطة سما المصري تشرح ليلة وليلة الدخلة بأوضاع  مختلفة - media24.ps

سما المصري، المعروفة أيضًا باسم "سما الفيشاوي"، هي شخصية مثيرة للجدل في مصر، تشتهر بنشر محتوى جريء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة "إنستجرام". ولدت في 17 يوليو عام 1989، وبدأت مسيرتها في عالم التمثيل والرقص، ثم اتجهت لنشر محتوى ترفيهي على الإنترنت.

تورطت في العديد من القضايا القانونية، بما في ذلك قضايا تتعلق بالتعدي على القيم الأسرية والمجتمعية، والتحريض على الفسق والفجور

اتفرج .. سما المصري بدون ملابس في فيديو ساخن جدا تفجر مواقع التواصل

تسببت سما المصري في العديد من الجدل والانتقادات بسبب طبيعة المحتوى الذي تنشره، حيث تتضمن بعض الصور والفيديوهات التي قد تعتبر جريئة وتخالف التقاليد الاجتماعية والثقافية في مصر. كما تورطت في العديد من القضايا القانونية، بما في ذلك قضايا تتعلق بالتعدي على القيم الأسرية والمجتمعية، والتحريض على الفسق والفجور.

رغم الانتقادات التي تواجهها، إلا أن سما المصري لديها قاعدة جماهيرية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتحظى بشعبية كبيرة بين فئة شبابية في مصر والعالم العربي.

تظل مسيرة سما المصري محط جدل وتساؤلات حول حرية التعبير والتصرف على الإنترنت، وتكون موضوعًا للعديد من المناقشات في الساحة العامة بمصر وخارجها.

www.le360.ma | صور. سما المصري تنشر صورها

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found