حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 10:52 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الفنانة ميار الببلاوي تحرر بلاغًا ضد محمد أبو بكر بعد اتهامها بالزنا

الفنانة ميار الببلاوى والشيخ محمد ابوبكر
الفنانة ميار الببلاوى والشيخ محمد ابوبكر

قدم المحامي عبد الله عوض دفاع الفنانة ميار الببلاوي بلاغا للنائب العام ضد الشيخ محمد أبو بكر، لنشره دون سابق إنذار أو اتفاق فيديو على صفحته الشخصية، موجهًا فيه عبارات السب والقذف والخوض في شرف وعفة الفنانة ميار الببلاوي، متهمًا إياها بالزنا ومتهمًا زوجها بالدياثة.

بلاغ الفنانة ميار الببلاوي ضد الشيخ محمد ابوبكر

وأوضح دفاع الفنانة مميار الببلاوى في بلاغه: تسبب الشيخ محمد أبو بكر لها ولابنها في الضرر النفسي، وقد كان ذلك متعمدًا قاصدًا به منفعه مادية من استغلال اسم الفنانة مميار الببلاوي، مستغلًا حديثها في برنامج مع الإعلامية بسمة وهبة لتحقيق مكاسب مادية من تحقيق نسبة مشاهدات تدر عليه عائدا ماديا.

وأردف دفاع الفنانة مميار الببلاوي: الشيخ محمد أبوبكر يعلم ومدرك ما يفعله من سب وقذف لسيدة متزوجة، واصفًا إياها بالزانية، وزوجها بالديوث، وقد استطال في حديثه لشرف وسمعة الفنانة ميار الببلاوي.

وفي وقت سابق ردت الفنانة ميار الببلاوي على حديث الإعلامية بسمة وهبة بعد تعليق الأخيرة على اتهام الشيخ محمد أبو بكر لميار بالزنا بعد حلقتها في برنامج العرافة.

وأكدت ميار الببلاوي أن الأزمة أصبحت في يد القضاء، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد الشيخ لخوضه في عرضها، مضيفة: رافضة الناس يقولوا إني بركب التريند، وكنت ساكتة طول الفترة اللي فاتت والناس كانت تبهدل فيا وتقطع فيا والموضوع أصبح في إيد القضاء والقانون.

ميار الببلاوي تشكر بسمة وهبة

وقالت ميار الببلاوي موجهة رسالة إلى بسمة وهبة حيث وجهت لها الشكر على جزء من حديثها في الفيديو وعاتبتها على جزء آخر: لقيت الفيديو الخاص ببسمة وبشكرها جدًا أنها طلعت، أولا هو فيديو جميل من أول إنها بتعاتب ابني وقالت له إن مامتك مالهاش غيرك، وشكرا إنك عارفة ابني يبقى إيه بالنسبة لي.

وأوضحت ميار الببلاوي أنه وقت تصوير حلقتها في برنامج العرافة مع بسمة وهبة، كانت تصطحب معها نجلها ولكن رفضوا أن يحضر معها، قائلة: لما قلت لك باب الاستديو اتقفل قلت لك محمد بره وهيضايق وأنا مش متعودة أسجل وهو مش موجود، وزعل مني أكتر لأنه كان فاكر إني أنا اللي خليته ما يدخلش وهي قالت لي ما تقلقيش.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found