حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 08:06 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

الحقائق المثيرة للتأمل: عندما يتعارض الشخص مع مايقولة

مارادونا وبلاتيني
مارادونا وبلاتيني

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوست يري ان بعض المشاهير بتشرون ويقولون كلمات ويفعلون عكسها تماما مع تقديم تماذج عديدة للمشاهير في كافة انحاء العالم البوست وجد اهتمام من المتابعين بسبب الجديث عن الازدواجية التي يحملها البعض داخلة ويقول البوست

تناقض بين القول والفعل

  1. محمود درويش هاجم إسرائيل في شعره ولكن حبيبته كانت إسرائيلية: محمود درويش، الشاعر الفلسطيني البارز، كان يعتبر من أبرز المناهضين للاحتلال الإسرائيلي، وكثيرًا ما تجلى ذلك في قصائده وشعره النضالي. ومع ذلك، فإنه عاش قصة حب مع امرأة إسرائيلية، مما أثار تناقضًا مثيرًا بين مواقفه السياسية وعلاقته الشخصية.

  2. شجاع في كلمات الشعر جبان في واقع حياتة

  3. المتنبي بين الشعار والواقع: المتنبي، شاعر العرب الشهير، اشتهر بشعره الجريء والجاهز للمواجهة، ولكن على الرغم من ذلك، فقد تعايش مع الخوف والتردد في بعض المواقف، مما يعكس الفارق بين الشجاعة في الأقوال والجرأة في الأفعال.

  4. ديل كارنيجي بين النصائح والواقع: ديل كارنيجي، المؤلف الشهير لكتاب "دع القلق وابدأ حياتك"، قدّم نصائح حياتية قيمة، لكنه واجه نهاية مأساوية تتنافى مع فلسفته، حيث انتهى حياته بالانتحار.

  5. جان جاك روسو: بين التربية والواقع: جان جاك روسو، الفيلسوف الفرنسي الشهير، كتب عن التربية والأسرة، ولكنه أودع أبناءه في ميتم، مما يبرز الفجوة بين نظرياته وتطبيقها العملي.

  6. مارادونا مكتوب على قميصه "لا للمخدرات"
    و بلاتيني مكتوب على قميصه "لا للفساد"
    بعدها مارادونا أصبح أكبر مدمن مخدرات
    وبلاتيني أصبح رجل فاسد ..!!

في الختام، يُظهر مثال مارادونا وبلاتيني أهمية التأمل في الحقائق والتحليل العميق، حيث يُظهران كيف يمكن للواقع أحيانًا أن يختلف تمامًا عما نتوقعه أو نراه في السطح، مما يجعلنا نفهم أن العالم مليء بالتناقضات والتحديات، وأن التأمل الدقيق والتحليل العميق هما المفتاح لفهم الحقيقة خلف الظواهر الظاهرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found