حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 10:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تستدعي شهود عيان في واقعة مقتل شخصين على يد تاجر ونجله بشبرا الخيمة

جثة
جثة

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، باستدعاء شهود العيان للاستماع لأقوالهم والوقوف على أسباب حادث مقتل عنصرين إجراميين على يد تاجر ونجله بشبرا الخيمة.

كشفت التحقيقات الأولية أن حدوث مشاجرة بين عاطلين أسفرت عن مصرعهم على يد تاجر ونجله، بعدما قام المتهمين باستدراج الآخرين بحجة بيع صفقة سجائر لهما في شبرا الخيمة، وعقب حضورهما قاما بتثبيتهما لسرقتهما بالإكراه فنشبت بينهم مشاجرة قام على أثرها نجل التاجر بطعن اثنين منهما فيما أطلق أحدهم الخرطوش عليه.

كشف قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثتى عاطلَين "بهما جروح طعنية متفرقة".

وبالفحص وإجراء التحريات تبين قيام "المتوفيين" بالاشتراك مع 3 عاطلين "لاثنين منهم معلومات جنائية" بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة بالإكراه، كما توصلت الجهود إلى قيامهما باستدراج تاجر سجائر ونجله، بزعم بيع سجائر لهما وسرقتهما وأن نجل التاجر وراء ارتكاب واقعة مقتلهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط عناصر التشكيل، وكذا تاجر السجائر ونجله، وبمواجهة نجل التاجر مصاب برش خرطوش وكدمات بالرأس قرر بقيام أفراد التشكيل باستدراجه ووالده بزعم بيع كمية من السجائر لهما.

وعقب وصولهما قاموا بتهديدهما بأسلحة نارية وبيضاء والاستيلاء منهما على مبلغ مالى، هاتف محمول “خاص بوالده”، ولدى مقاومته لهم، قام أحد المتوفيين بإطلاق عيار خرطوش تجاهه محدثًا إصابته والتعدى عليه بالضرب مُحدثًا إصابته، إلا أنه تمكن من استخلاص سكين من المتوفى الآخر وقام بالتعدى عليهما فأودى بحياتهما، وفر باقى عناصر التشكيل هاربين مُستقلين مركبة "توك توك" وبحوزتهم المبلغ المالى والهاتف المحمول المستولى عليهم، وأضاف نجل التاجر بتخلصه من السكين بإلقائها بالطريق العام، بمواجهة أفراد التشكيل أيدوا ما سبق واعترفوا بارتكاب الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found