حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 12:46 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة قتل بسبب خلاف على ارتداء ”كاب”: تفاصيل الحادثة المروعة في السلام

جثة - تعبيرية
جثة - تعبيرية

أثارت جريمة قتل شاب في العقد الثاني من عمره، تفاصيل مروعة في قسم اول السلام بالقاهرة، حيث أمرت النيابة العامة بحبس جزار ونجله لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد والتخلص من جثة الضحية بإلقائها في الشارع.

بلاغ لقسم شرطة السلام أول، حول العثور على جثة شاب في الشارع، تبين أنه يُدعى إسلام ويبلغ من العمر 22 عامًا

كشفت التحقيقات أن الحادثة بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة السلام أول، حول العثور على جثة شاب في الشارع، تبين أنه يُدعى إسلام ويبلغ من العمر 22 عامًا، حيث كان مصابًا بعدة طعنات وجروح قطعية في الرأس.

وفي تطورات القضية، أظهرت التحقيقات أن القاتل ونجله كانا وراء الحادثة الفظيعة، حيث دخلا في مشادة كلامية مع الشاب بسبب خلاف على ارتداء "كاب" في الشارع، مما دفعهما للتعدي عليه بالضرب.

نجل الجزار البالغ من العمر 16 عامًا استعان بوالده في الاعتداء على الشاب الضحية

وأشارت التحقيقات إلى أن نجل الجزار البالغ من العمر 16 عامًا استعان بوالده في الاعتداء على الشاب، حيث تدخل الجزار معتديًا بالضرب، مستخدمًا سلاحًا أبيض وعصا خشبية.

وتؤكد التحقيقات أن الجانين قاما بالاعتداء على الشاب حتى فارق الحياة، ثم قاما بإلقاء جثته في الشارع لإبعاد الشبهة عنهما، لكن كاميرات المراقبة كشفت حقيقة الواقعة، وتمكنت الشرطة من القبض عليهما وتقديمهما للنيابة العامة للتحقيق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found