حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 09:45 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إ تفاق علي قضاء ليلة حمراء عبر فيس بوك ينتهي بجريمة قتل مروعة

اسعاف
اسعاف

كشف ملابسات مقتل عامل ديليفري على يد عاطل في المطرية

في حادثة مأساوية، قُتل عامل "ديليفري" على يد عاطل في منطقة المطرية، حيث قام المتهم بأوهام المجني عليه بأنه فتاة عبر موقع فيسبوك، ثم قام بتنفيذ جريمته البشعة باستخدام سلاح أبيض.

سيناريو مأساوي لهذه الجريمة، حيث قرر المجني عليه سرقة المتهم بعد أن أوهمه بأنه فتاة من خلال إرسال رسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي

تفاصيل التحقيقات الأولية التي قامت بها المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة كشفت عن سيناريو مأساوي لهذه الجريمة، حيث قرر المجني عليه سرقة المتهم بعد أن أوهمه بأنه فتاة من خلال إرسال رسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مما أدى إلى إغراء المجني عليه بإقامة علاقة غير شرعية.

وبالفعل، اتفق المتهم والمجني عليه على لقاء في شقة المتهم لقضاء ليلة حمراء، إلا أن مفاجأة مروعة انتظرت المجني عليه حين وصل إلى الشقة، حيث اكتشف أن المتهم هو رجل، مما أثار غضبه وأدى إلى نشوب مشاجرة بينهما.

وفي نهاية المطاف، استخدم المتهم سلاح أبيض من نوع "مطواة" لطعن المجني عليه في جسده، مما أسفر عن مصرعه على الفور.

بلاغ بوجود جثة عامل "ديليفري" داخل شقة عاطل

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا بوجود جثة عامل "ديليفري" داخل شقة عاطل، وفور تلقي البلاغ انتقل رجال المباحث للمكان، حيث تبين وجود طعنتين بسلاح أبيض في جسد الشاب.

تمكنت الجهات الأمنية من التحقيق وجمع المعلومات التي أدت إلى القبض على المتهم وتقديمه للعدالة للنظر في القضية، حيث من المتوقع أن يتم مثوله أمام النيابة العامة للتحقيق فيما يتعلق بجريمته البشعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found