حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 09:31 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عمر كمال يكشف تفاصيل عن علاقته بندى الكامل: ”تجربة ضرتني”

ندي الكامل وعمر كمال
ندي الكامل وعمر كمال

في حوار مثير للجدل، كشف الفنان المصري عمر كمال، مغني المهرجانات الشهير، عن تفاصيل مثيرة حول علاقته بندى الكامل، طليقة الممثل المصري أحمد الفيشاوي. وجاءت تصريحاته خلال لقاء مع برنامج "خلاصة الكلام" على شاشة "النهار".

وبدأ كمال حديثه بالتأكيد على عدم رغبته في الحديث العلني عن حياته الشخصية، معبرًا عن حزنه الشديد عندما تسربت أخبار علاقته بندى الكامل إلى وسائل الإعلام.

كان يعاني من عدم الاستقرار النفسي، حيث كان يعتمد بشكل كبير على تناول الأدوية والمهدئات للنوم

وفيما يتعلق بالفترة التي قضاها متأثرًا نفسيًا، أشار كمال إلى أنه كان يعاني من عدم الاستقرار النفسي، حيث كان يعتمد بشكل كبير على تناول الأدوية والمهدئات للنوم، مما أثر سلبًا على حياته اليومية وعمله الفني.

وكشف كمال أيضًا عن حادث غريب تعرض له أثناء فترة استخدامه لتلك الأدوية، حيث تم انتشاله من على الطريق الدائري وهو في حالة غير طبيعية، ولم يتذكر ما حدث في اليوم التالي، مما جعله يدرك أنه كان يعيش في حالة لا يمكن السيطرة عليها.

وتحدث كمال أيضًا عن تأثير هذه الفترة الصعبة على عمله الفني، حيث أكد أنه كان في حالة من عدم الاستقرار الذهني، مما أثر على جودة الأعمال التي قدمها خلال تلك الفترة.

التجربة كانت سلبية بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه هو من اتخذ قرار الانفصال في النهاية.

وفي ختام حديثه، أكد كمال أنه على الرغم من حبه لندى الكامل، إلا أن التجربة كانت سلبية بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه هو من اتخذ قرار الانفصال في النهاية.

يعبر كمال في ختام حواره عن ندمه ونفسه اللوامة، ويؤكد أنه دائمًا ما يسعى للتوازن والاستقامة في حياته، ويعتبر أن مسار حياته الفنية والشخصية يحتاج إلى قبول مسؤوليته وتقدير اللحظة الحالية.

بالرغم من أن الحديث عن العلاقات الشخصية قد يكون محط جدل وانتقاد، إلا أن شجاعة عمر كمال في مشاركة تجربته تعكس قدرته على التعامل مع الصعاب والتغلب عليها بشكل مثير للإعجاب.

عمر كمال وندى الكامل

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found