حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 08:19 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فرح أولادك.. كيفية تزيين المنزل للاحتفال بشم النسيم 2024

شم النسيم
شم النسيم

ساعات قليلة تفصلنا عن احتفالات شم النسيم 2024، وهي المناسبة الأهم التي ينتظرها مجموعة كبيرة  من المصريين للاحتفال برفقة الحبايب والأهل والأصدقاء.

كما يحرص الكثير أيضًا من المواطنين على الذهاب إلى الحدائق العامة والمتنزهات، حيث يحرص البعض الأخر على قضاء يوم شم النسيم داخل المنزل، وإذا كنت تنوي هذا يمكنك تزيين منزلك بشكل مبهج يناسب أجواء شم النسيم، حيث يوجد الكثير من الأفكار التي يمكن تطبيقها في المنزل للأحتفال بشم النسيم مع أهلة.

وخلال السطور التالية يوضح ' حوادث اليوم '، كيفية تزيين المنزل للاحتفال بشم النسيم، فرح أولادك.

 

كيفية تزيين المنزل للاحتفال بشم النسيم

 

استخدام الألوان الربيعية

يمكنك تزيين منزلك بـ ألوان الربيع المبهجة، وأبرزها الأخضر والأصفر والبرتقالي، ويفضل أيضًا استخدام هذه الألوان في طلاء الجدران أو عند اختيار الستائر أو الوسائد أو المفارش، كما يمكنك إحضار بعض الزهور الطبيعية بألوانها الزاهية لكي تشعرين بلمسة من الحيوية على منزلك.

الاعتماد على العناصر الطبيعية

يفضل استخدام العناصر الطبيعية، وأبرزها البيض الملون والقمح الأخضر والبصل الأخضر والأسماك المملحة لتزيين منزلك يوم شم النسيم، يمكنك أيضًا وضعها في سلال أو أطباق مزينة على طاولة الطعام أو في أي مكان بالمنزل.

شم النسيم

إضاءة المنزل

يفضل استخدام الإضاءة من أجل خلق روح من البهجة والأجواء المفرحة المريحة كما أنه يمكنك استخدام الشموع أو الفوانيس أو الإضاءة الخافتة لإضافة لمسة من الرومانسية على منزلك، كما يمكنك استخدام خيوط الإضاءة لتزيين الجدران أو النوافذ.

الموسيقى

يمكنك تشغيل بعض الأغاني المبهجة المعبرة عن الربيع التي تساعد على إدخال السرور على منزلك والشعور باليوم مع الأصدقاء والعائلة.

تحضير الطعام

يمكن لربة المنزل تحضير بعض الأكلات التي تقدم في شم النسيم، مثل الفسيخ والرنجة والبصل الأخضر والسلطة الخضراء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found