حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:03 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

بهذه الكلمات.. آمال ماهر توجه رسالة للجمهور السعودي بعد حفلها بجدة

آمال ماهر
آمال ماهر

وجهت الفنانة آمال ماهر رسالة خاصة إلى الجمهور السعودى، بعد إحياء أولى حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية، بمدينة جدة يوم الجمعة الماضي.

ونشرت الفنانة آمال ماهر على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، كلمات خاصة ورسالة ود وتقدير على حسن الإستقبال ونجاح الحفل.

وجاءت الرسالة "من حفلة السعادة في موسم جدة .. غمرتوني بجمال حضوركم، وحفاوة استقبالكم، شكرًا جمهور المملكة الشقيق، والأوركسترا الجبارة بقيادة المايسترو وليد فايد".

وتألقت الفنانة آمال ماهر فى حفلها الأخير بالمملكة العربية السعودية، وغنت باقة من أميز أغانيها والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحقق الحفل نجاح كبير داخل المملكة، وخارجها عن طريق بث الحفل تلفزيونياً وعن طريق المنصات الالكترونيه.
تعيش الفنانة آمال ماهر حالة من النشاط الفني، بعد أن احيت حفلها بمصر بالتجمع الخامس خلال الأيام القليلة الماضية، والجمعة الماضي حفل بالمملكة العربية السعودية، إلى جانب جولة فنية غنائية المرحلة المقبلة بعدد من الحفلات الغنائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found