حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:29 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

وفاة شاب بلدغة ثعبان في الفيوم

اسعاف
اسعاف

لقي شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه، منذ قليل، إثر إصابته بحالة إعياء بسبب لدغ ثعبان، أثناء عمله في حصاد محصول القمح، بدائرة مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة اطسا يفيد بورود إشارة من مستشفى اطسا المركزي، مفادها وصول المدعو “سلومه محمد سليمان " 22 عاما ويقيم بقرية قلمشاة بدائرة المركز، مصاب بحالة اعياء إثر لدغ ثعبان.

انتقال قوات الأمن إلى مكان الواقعة

وبالانتقال والفحص وبسؤال والد الشاب المدعو محمد سليمان، 52 سنة، ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء تواجد نجله المذكور بأرضه الزراعية بذات الناحية لدغه ثعبان؛ ما أدى لإصابته التي أودت بحياته، ونفى الشبهة الجنائية.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found