حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 06:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الداخلية تكثف من الإنتشار الأمني تزامنا مع احتفالات شم النسيم

قوات تامين المواطنين
قوات تامين المواطنين

تزامنًا مع احتفالات شم النسيم  قامت الأجهزة الأمنية بتكثيف الانتشار الأمني على مستوى الجمهورية لتأمين المواطنين.

وقامت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن، استعداداتها لتأمين احتفالات المواطنين، وتكثيف التواجد الأمني بمحيط المتنزهات، والحدائق العامة، ودور السينما، وكورنيش النيل.

كما شنت الإدارة العامة لمباحث التموين حملات تموينية موسعةبمشاركة مفتشي الأغذية، لتحقيق الرقابة على الأسواق، ومتابعة محالّ بيع المأكولات، تزامنًا مع احتفالات المواطنين بشم النسيم. حيث أسفرت  الحمله عن ضبط عشرات الأطنان من الأسماك المدخنة والمملحة الفاسدة، قبل ترويجها بالأسواق.

ودفعة الأجهزة الأمنية، بعدد من الدوريات بمحاوروميادين الشوارع الرئيسية، لرصد الحالة الأمنية والتعامل مع أي موقف طارئ على مدار الـ24 ساعة.

كما تم الدفع بعناصر الشرطة النسائية بمناطق وسط المحافظات، للحفاظ على الأمن والنظام في هذه الأماكن.

وتم تكثيف التواجد الأمني بتلك المواقع الحيوية والشرطية بمحيط المنشآت المهمة؛ للحفاظ على الأمن العام والنظام، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، في إطار من الشرعية وسيادة القانون واحترام حقوق الإنسان؛ وذلك لتحقيق الانضباط وتوفير كافة وسائل الراحة للمواطنين أثناء الاحتفالات.

وتكثيف الخدمات المرورية في الشوارع ومختلف الميادين والطرق، وعلى المحاور الرئيسة، ومداخل ومخارج المحافظات؛ وذلك لتنظيم وتسهيل حركة المرور ومنع الاختناقات المرورية أو الحوادث أثناء الاحتفالات، بالإضافة إلى الدفع بسيارات الإغاثة العاجلة وأوناش المرور على الطرق السريعة؛ لتقديم المساعدة للمواطنين على مدار الـ24 ساعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found