حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 12:58 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سام مرسي: سعيد بإنجازي مع إيبسويتش.. وصلاح مهد طريق الجميع في البريميرليج

سام مرسي
سام مرسي

تحدث اللاعب سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، بعد صعود فريقه للدوري الممتاز، معتبرًا هذا الحدث بمثابة 'إنجاز كبير'، وأن الروح الجماعية هي السر وراء هذا التأهل.

وقال النجم المصري سام مرسي، في تصريحات لقناة الحرة،' إن هذا الإنجاز الكبير يعد أمرًا رائعًا وأفتخر بأنني أول مصري يحقق هذا الإنجاز'.

 

سام مرسي: مستقبلي مع منتخب مصر لم يحدد

 

وأضاف: 'لدينا فريق قوي يلعب بروح جماعية ومدرب رائع، والجميع كان يقاتل لتحقيق هذا الهدف، ومستقبلي مع منتخب مصر لم يحدد، ولم يتم استدعائي للتجمع الأخير، ولكن سنرى ما يحدث لاحقا'.

وتابع: «طموحي حاليًا هو اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والظهور بمستوى جيد، ولا أفكر باللعب للأندية المصرية'.

وأكمل: «محمد صلاح مهد الطريق للجميع، والناس يرون اللاعبين المصريين بشكل مختلف الآن بسببه، وأنهم محترفون ويعملون بجد ويملكون موهبة كبيرة'.

 

سام مرسي: محمد صلاح ترك المنتخب من أجل العلاج

 

واختتم حديثه قائلًا: «صلاح ترك المنتخب المصري ليتلقى العلاج، وأحيانا اللاعب عندما يتعرض لإصابة فإنه يريد الحصول على العلاج المناسب، وقد لا يكون في المكان الصحيح، وهذا أمر صعب بالنسبة للاعب».

وعاد إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ 22 عامًا، بعد فوزه على هادرسفيلد بهدفين نظيفين، السبت، في المرحلة 46، الأخيرة من دوري الدرجة الأولى.

وبات فريق المدينة الوقعة في جنوب شرق إنكلترا ثاني الفرق الصاعدة من الـ'تشامبيونشيب' بعد ليستر سيتي الذي أنهى الدوري متصدرا (97 نقطة) بفارق نقطة واحدة عن إيبسويتش تاون في المرتبة الثانية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found