حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 11:46 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة مصرية تتعرض لمضايقات من سوداني في وسط البلد: بيقولي متصوريش محلاتنا

الفتاة المصرية
الفتاة المصرية

نشرت فتاة مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي كشفت خلاله تعرضها لمضايقات من أحد الأشخاص - سوداني الجنسية، خلال سيرها رفقة أحد أقاربها لتفقد المحلات السودانية.

سوداني يمنع فتاة مصرية من التصوير في شارع بالقاهرة

وقالت الفتاة في مقطع فيديو لها أنها اصطحبت أحد أقاربها لتجربة المحلات السودانية الموجودة في منطقة وسط البلد بمحافظة القاهرة، وخلال الجولة التقطت عددا من الصور وثقت خلالها كواليس الجولة والتجربة؛ لتفاجئ بـ أحد الأشخاص - سوداني الجنسية، يوقفها ويمنعها من التصوير.

وأكملت الفتاة عبر الفيديو قائلة: كنت بصور لقيت واحد سوداني جاي بيزعق ليا وبيقولي ممنوع التصوير.. فوريته الموبايل إني مش مصورة حد قاعد بدون ما أخذ إذنه.. فضل يزعق ويقولي إنتي هتعمليهم عليا!.

وتابعت الفتاة أنها دائما ما تلتقط صورا ومقاطع فيديو توثق خلالها تجاربها وجولاتها الترفيهية، مؤكدة أنها في كل مرة تستأذن من المواطنين الموجودين في المكان المصور ويسمحون لها بذلك.

وأشارت الفتاة إلى أن هذا الشخص منعها من التصوير بالرغم من كونه ضيفا في بلدها على حد وصفها، قائلة: أنتم ضيوف على عينا وعلى رأسنا. بس على أي أساس تقولولي ممنوع تصوري شارع في بلدي.

وأكدت الفتاة أنها لم تبلغ شرطة النجدة بالواقعة، رغبة منها في عدم وقوع ضرر على أي شخص، لكنها مستاءة من الفعل التي تعرضت له خلال جولتها الترفيهية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found