حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:24 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

مدرب الزمالك يعقد جلسه طارئه مع شيكابالا وشلبى

شلبى
شلبى

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي ثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي المقبلة في ذهاب نهائي الكونفدرالية.
واطمأن المدير الفني من الثنائي على تطورات حالتهما الطبية في ظل الإصابات التي يعاني منها اللاعبان، وأخر التطورات الخاصة بالبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما لتجهيزهما للعودة للمشاركة في تدريبات الفريق.
ويعاني "شيكابالا" من إصابة في العضلة الأمامية، في حين يعاني مصطفى شلبي إصابة في العضلة الضامة.
من جانبه أكد "شيكابالا" للمدير الفني على تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الحالية في ظل البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة وشدد قائد الفريق على مساندته الكاملة للفريق في هذه الفترة قبل مواجهتي نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية ، سواء أصبح جاهزاً للمباراتين أو كان خارج القائمة..
وفي نفس الوقت أكد مصطفى شلبي للبرتغالي جوزيه جوميز على التزامه التام بالبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له للتعافي من الإصابة كي يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن في ظل أهمية الفترة الحالية للفريق.
وأدى "شيكابالا" ومصطفى شلبي جلسة علاجية على هامش مران اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.
جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found