حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:53 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصدر يكشف سبب غياب شيكابالا عن الزمالك أمام الداخلية

شيكابالا
شيكابالا

شهدت قائمة نادي الزمالك لمواجهة الداخلية، غياب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الخميس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

سبب غياب شيكابالا أمام الداخلية

وقال مصدر داخل نادي الزمالك إن شيكابالا يغيب عن الزمالك أمام الداخلية بسبب الإصابة.

وأشار المصدر إلى أن شيكابالا لم يشارك في المران الجماعي اليوم الأربعاء بداعي الإصابة ولذلك استبعده جوزيه جوميز مدرب الفريق من قائمة الأبيض أمام الداخلية.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الداخلية، المقرر لها غدًا الخميس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك أمام الداخلية

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمود علاء - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - عبد الله السعيد - ناصر ماهر - سيف جعفر - مهاب ياسر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" .

في خط الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما " - سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الداخلية يوم الخميس المقبل على إستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية نعرض تقريرا عن تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية قبل موقعة الغد في الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية

قبل موقعة الغد، تواجه الزمالك والداخلية في 17 مباراة، استطاع الأبيض الفوز في 13 لقاء بينما حسم التعادل الأربع مباريات المتبقية، ولم يستطع فريق الداخلية الفوز على الزمالك من قبل.

واستطاع لاعبو الزمالك تسجيل 30 هدفا في شباك الداخلية بينما سجل لاعبو الداخلية 11 هدفا.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

مباراة الزمالك والداخلية تنطلق يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

تنقل مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بها المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

أهداف مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

افتتح ناصر منسي أهداف الزمالك أمام أبو سليم الليبي بعدما حول تمريرة عمر جابر لهدف عن طريق تصويبة قوية بقدمه اليمنى في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 47 عادل ناصر منسي وسجل الهدف الثاني له وللزمالك بعد تصويبة بقدمه اليسرى، وقلص الفارق لأبو سليم اللاعب مجالش في الدقيقة 75.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found