حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 05:11 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحولات مفاجئة في نادي الزمالك: من إسقاط عضوية مرتضى منصور إلى تعزيز الفريق بصفقات جديدة

مرتضي منصور واولادة
مرتضي منصور واولادة

إسقاط عضوية مرتضى منصور: نهاية عهد في الزمالك

في خطوة مفاجئة، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن إسقاط عضوية مرتضى أحمد منصور، الرئيس السابق للنادي. جاء هذا القرار نتيجة لافتقاد منصور لشروط اكتساب العضوية العاملة، وفقاً لأحكام المادتين 8 و12 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

تغييرات إدارية واستراتيجية: نحو مستقبل مشرق للزمالك

بعد رحيل مرتضى منصور، شهد نادي الزمالك تغييرات إدارية كبيرة، تمثلت في انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة حسين لبيب في أكتوبر الماضي. هذا التغيير يأتي في إطار سعي النادي لتحقيق استقرار إداري ورياضي.

استراتيجية جديدة للرعاية والتعاقدات الرياضية

أعلن نادي الزمالك عن إبرام عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة، في خطوة تهدف إلى زيادة العائدات المالية وتعزيز القيمة التسويقية للنادي. كما تعاقد النادي مع المحامي التونسي سامي بوصرصار المتخصص في القضايا والمنازعات الدولية، بهدف حل مشكلات النادي القانونية.

تعزيز فريق كرة السلة: صفقة أمريكية مميزة

في إطار سياسة تعزيز الألعاب الرياضية المختلفة بالنادي، تم التعاقد مع اللاعب الأمريكي ديماركو ديكرسون للانضمام إلى فريق كرة السلة بالنادي. هذه الخطوة تأتي لتقوية الفريق وزيادة تنافسيته في البطولات المحلية والدولية.

مرتضى منصور وفترة رئاسته المثيرة للجدل في نادي الزمالك

مرتضى منصور، الشخصية البارزة والمثيرة للجدل في كرة القدم المصرية، تولى رئاسة نادي الزمالك في فترة شهدت تحولات كبيرة. تميزت بداية عهده بطموحات عالية لإعادة النادي إلى مكانته الريادية في الكرة المصرية والأفريقية.

تحديات ومشاكل إدارية: عصر منصور في الزمالك

خلال فترة رئاسته، واجه مرتضى منصور العديد من التحديات الإدارية والمالية. تصدرت الأخبار حول المشاكل المالية والقضايا القانونية عناوين الصحف، مما أثر على سمعة النادي واستقراره. كانت هناك قضايا متعددة تتعلق بعقود اللاعبين والمدربين، بالإضافة إلى التحديات التي تعلقت بالبنية التحتية للنادي.

النزاعات القانونية والصراعات الداخلية

شهدت فترة رئاسته العديد من النزاعات القانونية والصراعات الداخلية. كان منصور محور العديد من الخلافات العلنية مع شخصيات رياضية بارزة، مما أدى إلى سلسلة من القضايا القضائية والتحقيقات. كانت هذه النزاعات لها تأثير كبير على الاستقرار الإداري والرياضي للنادي.

نهاية عهد مرتضى منصور: التغيير الإداري

انتهت فترة رئاسة مرتضى منصور لنادي الزمالك بقرار قضائي بعزله من منصبه، مما أدى إلى تغيير كبير في الإدارة وسياسات النادي. كانت هذه النهاية بمثابة نقطة تحول في تاريخ الزمالك، حيث بدأت مرحلة جديدة تحت قيادة إدارية جديدة تسعى لاستعادة الاستقرار والنجاح.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found