حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 07:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وزير الرياضة: محمد صلاح لاعب محترف ويدرك قيمة ومعنى الاحتراف

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن محمد صلاح أيقونة، وطور من الصورة الذهنية للاعب كرة القدم المصري، كما وصل لأعلى درجات الاحتراف.

وزير الرياضة: محمد صلاح لاعب محترف ويدرك قيمة ومعنى الاحتراف

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي، أن: رسالتنا الرسمية هي دعم اللاعبين المحترفين، لأنهم الصورة الذهنية لمصر، لو دفعنا فلوس كتير عشان نروج لاسم مصر لن نصل لمثل ما فعل محمد صلاح.

وتابع: محمد صلاح لاعب محترف ويدرك قيمة ومعنى الاحتراف، كما يدرك الوقت المناسب للحديث، لافتا إلى أن هناك استراتيجية وطنية للرياضة والبطولات الرياضية، التي نظمتها مصر روجت للألعاب الفردية المصرية.

وأشار صبحي إلى: وجود برنامج لرعاية الأبطال في المراحل السنية المختلفة، وغير مقتصر على كرة اليد فقط، ولكن يضم كرة السلة والكرة الطائرة.

وفي سياق آخر، كان الدكتور أشرف صبحي قدم الشكر والتقدير والامتنان؛ لمجلسي إدارة الأهلي والزمالك على المبادرة الوطنية بين الطرفين، بهدف خلق أجواء رياضية تنافسية شريفة، مع وجود كل الاحترام والتقدير لكلا الجانبين.

ويأتي ذلك بعدما لبى مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوة مجلس الزمالك لزيارة القلعة البيضاء، في علاقة ودية، قبل أن يُقابلها الأحمر بدعوة مماثلة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found