حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل القبض علي مجدي شطة.. قال للمباحث هو انتم متعرفوش انا مين!!!

المتهم
المتهم

توقفوا! مجدى شطة: أبطال المهرجانات أسفل الأضواء وفوق القضبان

في خبر يُثير الضحك والدهشة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطرب المهرجانات المعروف، مجدى شطة، بتهمة حيازة المخدرات، وحالت الظروف دون إطلاق سراحه حتى اللحظة، حيث يُواجه قضايا أخرى تاريخية.

مصادرنا تؤكد أنه حالياً يُعرض على النيابة العامة للنظر في القضايا السابقة المتعلقة به، حيث تم اتهامه سابقاً في 3 قضايا، آخرها تهمة حيازة سلاح أبيض، مما يجعله في وضع لا يمكن إطلاق سراحه.

"أنا مين يا جدعان؟!"

تكشف التحقيقات الدقيقة أنه تم القبض على مجدى شطة في كمين أمني بإحدى شوارع المرج، حيث كانت لديه مخدرات في حوزته. ولكن، ما جعل الأمر مثيراً هو تصريحه الساخر: "أنا مين يا جدعان؟!" محاولاً التنصل من التهمة ببراءة عفوية. وبالتأكيد، هذه الحالة لم يسبق لها مثيل!

لاشك أن مجدى شطة سيظل محط أنظار الجميع، لكن ليس بسبب أغانيه الشهيرة، بل بسبب مغامراته القانونية المضحكة التي تجعلنا نتساءل: هل يستعد لأغنية جديدة تحكي قصة اعتقاله؟

مطرب ومسجل خطر !!

مجدي شطة هو مطرب مصري معروف بأداء الأغاني الشعبية والمهرجانات. تم اعتقاله بتهمة حيازة المخدرات وضبطه بحوزته كمية من المخدرات خلال كمين أمني في إحدى مناطق المرج. يعتبر شطة شخصية مثيرة للجدل، حيث سبق أن واجه تهمًا سابقة وتم تصنيفه كمسجل خطر بسبب تورطه في قضايا سابقة متعلقة بحيازة سلاح وتهريب -- شطة لم يحصل عي اية مؤهلات ويحمل شهادة محو الأمية. تمت إحالته للنيابة العامة للتحقيق في القضية.

مجدى شطة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found