حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:19 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025 وتكشف أسباب خلافها حلمي

ترجع النجمة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان 2025 بعد غيابها عن الموسم الماضي، لتسعد جمهورها بعمل جديد ومميز.

وأوضحت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة dmc، عن سبب غيابها في رمضان 2024، حيث أوضحت أنها لم تجد سيناريو جيداً يناسبها، مؤكدة على حرصها على تقديم أعمال قوية تليق بجمهورها، قائلة: "أنا يا أعمل حاجة كويسة يا اما ما انزلش".

وعن عملها الجديد، أكدت ياسمين أنها تُحضّر لمسلسل رومانسي، مشيرة إلى أن الورق الجيد هو الفيصل بالنسبة لها لاختيار أي عمل.

وكشفت ياسمين أيضًا عن توقفها عن تقديم مشاهد الحركة بنفسها في أعمالها، بعد أن تعرضت لإصابات خلال تصوير أحد الأفلام، موضحة: "تعرضت لإصابات في أثناء تصوير أحد الأفلام التي لا أحبها، ولن أذكر اسمها، وصعدت للأعلى وفجأة حبل الأمان قُطع وسقطت على الأرض وأُصبت في أنفي ووجهي، ومن وقتها أصبحت أخاف على نفسي أكثر وقلت لن أقدم هذه المشاهد بنفسي مرة أخرى".

وفي سياق آخر، كشفت ياسمين عن خلافها مع النجم أحمد حلمي بسبب اعتذارها عن المشاركة معه في أحد الأفلام، موضحة: "أحمد حلمي عرض علي فيلم، وكان في الوقت نفسه معروض عليَ فيلم "ثمن دستة أشرار"، ودوري مع حلمي كان من بداية الفيلم حتى نهايته، وفي الفيلم الثاني أظهر في منتصف الأحداث إلا أني اخترت ثمن دستة أشرار واعتذرت لأحمد حلمي وزعل مني".

ياسمين عبد العزيز
 

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found