حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 08:19 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025 وتكشف أسباب خلافها حلمي

ترجع النجمة ياسمين عبد العزيز إلى دراما رمضان 2025 بعد غيابها عن الموسم الماضي، لتسعد جمهورها بعمل جديد ومميز.

وأوضحت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على قناة dmc، عن سبب غيابها في رمضان 2024، حيث أوضحت أنها لم تجد سيناريو جيداً يناسبها، مؤكدة على حرصها على تقديم أعمال قوية تليق بجمهورها، قائلة: "أنا يا أعمل حاجة كويسة يا اما ما انزلش".

وعن عملها الجديد، أكدت ياسمين أنها تُحضّر لمسلسل رومانسي، مشيرة إلى أن الورق الجيد هو الفيصل بالنسبة لها لاختيار أي عمل.

وكشفت ياسمين أيضًا عن توقفها عن تقديم مشاهد الحركة بنفسها في أعمالها، بعد أن تعرضت لإصابات خلال تصوير أحد الأفلام، موضحة: "تعرضت لإصابات في أثناء تصوير أحد الأفلام التي لا أحبها، ولن أذكر اسمها، وصعدت للأعلى وفجأة حبل الأمان قُطع وسقطت على الأرض وأُصبت في أنفي ووجهي، ومن وقتها أصبحت أخاف على نفسي أكثر وقلت لن أقدم هذه المشاهد بنفسي مرة أخرى".

وفي سياق آخر، كشفت ياسمين عن خلافها مع النجم أحمد حلمي بسبب اعتذارها عن المشاركة معه في أحد الأفلام، موضحة: "أحمد حلمي عرض علي فيلم، وكان في الوقت نفسه معروض عليَ فيلم "ثمن دستة أشرار"، ودوري مع حلمي كان من بداية الفيلم حتى نهايته، وفي الفيلم الثاني أظهر في منتصف الأحداث إلا أني اخترت ثمن دستة أشرار واعتذرت لأحمد حلمي وزعل مني".

ياسمين عبد العزيز
 

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found